• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

زيارة منتخب مقاطعة برازيليا للسودان فرصة جيدة لتوقيع برتوكولات تعاون رياضي بين السودان والبرازيل

دكتور معتصم : سنسخر إمكانياتنا وسنتعاون مع ولاية الخرطوم ووزارة الشباب والرياضة لتحقيق الأهداف المنتظرة من الزيارة

دكتور معتصم : سنسخر إمكانياتنا وسنتعاون مع ولاية الخرطوم ووزارة الشباب والرياضة لتحقيق الأهداف المنتظرة من الزيارة
كفر ووتر / الخرطوم أكد الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الإتحاد السودانى لكرة القدم أن زيارة منتخب مقاطعة برازيليا البرازيلية كرة القدم للسودان زيارة تأريخية تأتي في إطار العلاقات المتميزة بين دولتي السودان والبرازيل وأن مثل هذه الزيارات تعزز من العلاقات بين شعبي البلدين في شتي المجالات السياسية والإقتصادية والثقافية والإجتماعية والرياضية وأوضح بأن مثل هذه الزيارات فرصة طيبة يقدم من خلالها السودان نفسه للعالم الخارجي خاصة وأنها أول زيارة لمنتخب من قارة أمريكا الجنوبية للسودان.

وعن المكاسب التي حققها إتحاده من الزيارة قال معتصم جعفر أنهم في الإتحاد السوداني التقوا بالوفد الإداري المرافق للبعثة والذي سجل زيارة لمقر الإتحاد والأكاديمية وتناقشنا معهم حول القضايا المشتركة وأوجه التعاون بين الجانبين في مجال كرة القدم سيما وأن البرازيل معروفة بثقلها ووزنها الكروي ولديها خبرات عريضة حيث إتفقنا معهم علي توقيع مذكرة تفاهم بين الإتـحادين لتأهيل وصقل الكوادر الفنية ونقل تجارب دولة البرازيل للسودان بالذات في مجال الصغار والمدارس السنية.

وأشاد رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم بحكومة ولاية الخرطوم بقيادة الوالي الدكتور عبد الرحمن الخضر ووزير الشباب والرياضة بالولاية المحامي الطيب حسن بدوي الذين هيأوا لهذه الزيارة من خلال إتفاقية التوأمة بين ولاية الخرطوم ومقاطعة برازيليا وأكد بأنهم في مجلس إدارة الإتحاد سيعملون على إنجاح هذه الزيارة وتحقيق الأهداف المنتظرة منها بالتعاون مع الولاية ووزارة الشباب والرياضة مؤكداً بأن إتحاده سيسخر كافة إمكانياته لإنجاح هذه الزيارة.
امسح للحصول على الرابط
 3  0  1510
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو المعالي 03-17-2012 05:0
    يا عاجز تطور شنو كدي اقدر بثها بعدين تعال استعرض عضلاتك عاجز وفصيح وبتصيح
  • #2
    أبو رامي 03-17-2012 08:0
    منتخب ايه ؟؟؟؟ ملقطين شماشة من الشوارع ومسمينهم منتخب مقاطعة برازيليا.. لو عاوزين تطوروا الكورة جيبوا لينا فرق زي الناس !! وكمان قال لاعبين مع منتخب الخرطوم يعني مهازل غريبة من اتحاد الكورة عندنا وعاوزين تفوزوا بكأس ..
  • #3
    essam 03-16-2012 10:0
    أنت عندك إمكانيات دوري لليوم ماقادر تتلفزفة للشعب السوداني وتسخر إمكانياتك دي شكللها فيها شحدة تحت الطاولةوألا صفقة خاصةهي وينا الوزارة دي كان زمان طردت الإتحادالغير متجانس لكن الله غالب توجد حماية (حصانة مؤتمر وطني) روووووووووووووووووووح ياأخي خلى اسياد العمل العام(الشعبي) يشتغلو0
أكثر

جديد الأخبار

كما كان متوقعا فقد استغل المتمردون والمرجفين والعملاء الهجوم بالمسيرات الثلاث على مستودعات وقود الزراعة أمس الجمعة،للترويج لانتصار غير موجود على..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019