• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

باستاد الكاملين عصر اليوم

المريخ يخوضها هجومية والنيل يسعى للفوز للمحافظة على الصدارة !!

 المريخ يخوضها هجومية والنيل يسعى للفوز للمحافظة على الصدارة  !!
كفر ووتر / الخرطوم 


يحل المريخ ضيفاً على النيل الحصاحيصا الشهير بالتماسيح بملعب استاد الكاملين ضمن مواجهات الاسبوع الرابع من مسابقة الدوري الممتاز لدورته الاولى في نسخته السابعة عشر في مباراة يتوقع أن تأتي قوية ومثيرة من جانب الطرفين خاصة النيل الذي يدخل المباراة وهو في صدارة البطولة إلى جانب الهلال والأمل الذين يتفوقان عليه بالأهداف.. النيل تعادل في مباراته الاولى خارج القواعد أمام هلال الساحل بهدفين لكل بعد مباراة قوية وفاز في مباراته الثانية على هلال الجبال بهدف في مباراته الثالثة على الموردة بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد مباراة مثيرة وقوية من الجانبين خاصة النيل الذي وصل إلى قمة الجاهزية من خلال المعسكر الاعدادي الذي سبق مباريات الدوري الممتاز..

اما المريخ فقد خسر مباراته الاولى أمام الأمل بهدف وفاز في مباراته الثانية أمام الموردة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وعلى الرابطة كوستي بستة أهداف دون رد .. وكان المريخ قد إختتم إعداده لمباراة اليوم من خلال المران الذي أجراه الفريق أمس ويغادر الفريق صباح اليوم إلى الكاملين من أجل أداء مباراة النيل ويعود الفريق عقب مباراة اليوم مباشرة إلى الخرطوم للاستعداد لمباراته أمام منتخب برازيليا الودية قبل السفر إلى زيمبابوي..

نتائج مباريات الفريقين في مشوار الدوري الممتاز

التقى الفريقان لأول مرة في مسابقة الدوري الممتاز في الخرطوم في العام 2006 وفاز المريخ على النيل بنصف دستة من الأهداف حملت توقيع صلاح الأمير ثلاثة أهداف وهدف لكل من قلق وزولو وعنتر وفي الدورة الثانية تعادل الفريقان بهدف لكل أحرز للمريخ ايداهور وللنيل مدثر كاريكا..!!

في عام 2008 وبعد عودة النيل مرة اخرى للممتاز فاز المريخ في مباراة الذهاب بالخرطوم على النيل بـــــ(4) دون رد حملت توقيع عبد الحميد السعودي هدفين وهدف لكل من علاء عبد الزهرة والعجب وفي الدورة الثانية فاز المريخ على النيل بهدف نجمه قلق.!!

في العام 2009 فاز المريخ في الحصاحيصا على مضيفه النيل بهدف اللاعب كلتشي وفي الدورة الثانية فاز المريخ بثلاثة أهداف مقابل هدف أحرز للمريخ كلتشي هدفين وهدف للدافي فيما أحرز هدف النيل اسحق كرنقو.

وفي العام 2010 خسر النيل بملعبه من المريخ بثلاثة أهداف مقابل هدف أحرز للمريخ سعيد مصطفي ولاساناوالنفطي فيما أحرز للنيل احمد بابكر وفي الخرطوم فاز المريخ بنصف دستة مقابل هدف أحرزها هنو هدفين وهدف لكل من راجي والعجب .. مهدي ضيف الله.. وارغو.

في العام 2011 وفي المباراة الاولى فاز المريخ باستاده على النيل بهدفي احمد الباشا وباسكال وفي المباراة الثانية بالحصاحيصا كرر المريخ فوزه بذات النتيجة حملت توقيع الباشا وساكواها .. ومن خلال السرد التفصيلي لنتائج الفريقان لم يحقق النيل اي فوز على المريخ حيث فاز المريخ في جميع اللقاءات بالخرطوم وتعادل في لقاء وحيد جمعهما بالحصاحيص
امسح للحصول على الرابط
 4  0  2643
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الأحمر الوهاج 03-16-2012 10:0
    منصور بإذن الله يا زعيم الكرة السودانية وسيدها بلا منازع
  • #2
    ابوالفاضل 03-16-2012 07:0
    جمعة مباركة للكل ياربي نصرك المؤزر للزعيم ببركة هذا اليوم المبارك،النيل بالجد فريق خطير.
  • #3
    الصواعق 03-16-2012 03:0
    هل هي مباراة مباراة بين الكفاءة والانتهازية ؟.. بين ابراهومة ومايملك من امكانيات بهلوانية...ام فاروق جبرة وما يملك من كفاءة تدريبية ... النيل لم يسبق له ان هزم المريخ... يمارس معه الكرم ... عكس الهلال فان اكثر الفرق شراسة في اللعب معه هم هلالي كادقلي وبورتسودان وارسنال شندي... والدليل الاوضح هو (الضفر)...
  • #4
    اسبرين 03-16-2012 02:0
    هههيع حبوب يا اب زرد هجومك كاسح سكواها الاباتشى اديكو ووراهم راجي دا ما البخلي الزريبة تسوي سلك شايك
أكثر

جديد الأخبار

كما كان متوقعا فقد استغل المتمردون والمرجفين والعملاء الهجوم بالمسيرات الثلاث على مستودعات وقود الزراعة أمس الجمعة،للترويج لانتصار غير موجود على..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019