• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

بحفل كبير في السلام روتانا بتشريف وزيري النفط والرياضة

نيل الحصاحيصا وشركة النيل للبترول يوقعا عقد الرعاية والشراكة بينهما الأربعاء المقبل

نيل الحصاحيصا وشركة النيل للبترول يوقعا عقد الرعاية والشراكة بينهما الأربعاء المقبل
كفر ووتر / الخرطوم 

تم مساء أليوم الخميس برئاسة شركة النيل للبترول الإتفاق علي مذكرة التفاهم بين شركة النيل للبترول ومؤسسة النيل التربوية بالحصاحيصا (التماسيح) التي تشتمل علي توقيع عقد رعاية وشراكة ذكية بين الطرفين.

وتقرر أن يتم توقيع العقد النهائي يوم الأربعاء المقبل الموافق الثاني والعشرين من مارس الجاري بفندق السلام روتانا بالخرطوم وسيكون ضيوف الشرف الدكتور عوض أحمد الجاز وزير النفط والأستاذ الفاتح تاج السر وزير الشباب والرياضة الإتحادي والسيد الصديق الهندي وزير الشباب والرياضة بولاية الجزيرة والمحامي الطيب حسن بدوي وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم والعميد مهندس عبد الرحمن مصطفي الأمين معتمد محلية الحصاحيصا والدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم والأستاذ محمد سيد أحمد سر الختم رئيس إتحاد كرة القدم المحلي بالحصاحيصا ورؤساء أندية الدرجة الممتازة.

من جهته قال الأستاذ عمر الفاروق بابكر محمد علي (بوتو) أمين خزينة نادي النيل بالإنابة أن الإتفاق مع شركة النيل للبترول يأتي في إطار المسئولية الإجتماعية للشركة وهي خطوة ستحقق العديد من أهداف للشركة والنادي مشيداً بإدارة الشركة لتفهمها الكبير لأمر الرعاية والإستثمار والتسويق الرياضي مؤكداً بأن هذه الشراكة ستحقق الأهداف المنتظرة منها علي كافة المستويات واعداً بالتعاون مع إدارة الشركة بما يحقق الغايات المشتركة وأوضح بأن النادي سيقيم إحتفالا كبيراً بهذه المناسبة.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1741
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد و كفى 03-16-2012 08:0
    مبروووووووك.أخيرا أصبحنا نشاهد رعاه للانديه.فى تطور ما شاء الله.مبروووووووك.أخيرا أصبحنا نشاهد رعاه للانديه.فى تطور ما شاء الله.مبروووووووك.أخيرا أصبحنا نشاهد رعاه للانديه.فى تطور ما شاء الله.
أكثر

جديد الأخبار

كما كان متوقعا فقد استغل المتمردون والمرجفين والعملاء الهجوم بالمسيرات الثلاث على مستودعات وقود الزراعة أمس الجمعة،للترويج لانتصار غير موجود على..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019