• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

رات فيها محاباة للمريخ

كتلة الممتاز ترفض تحويل النيل والمريخ للخرطوم

كتلة الممتاز ترفض تحويل النيل والمريخ للخرطوم
كفر ووتر / الخرطوم 
حذرت كتلة الممتاز اتحاد كرة القدم من محاباة طرفي القمة وعلمت (الصحيفة) أن الكتلة رأت أن نية الاتحاد لتحويل مباراة النيل والمريخ في الاسبوع الرابع للممتاز الى ملعب آخر غير ملعب النيل بالكاملين يعد استهدافاً للنيل ومحاباة للمريخ وقالت إن الخرطوم ليست ارضاً محايدة وفيها ظلم لتماسيح الحصاحيصا وقالت الكتلة على لسان أحد أعضائها أن ملعب استاد ودمدني يعتبر الأقرب لاصحاب الارض
امسح للحصول على الرابط
 3  0  2298
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الكاسر 03-13-2012 10:0
    كيف بكون ضد النيل والدخل ماشى ليه حساده منهم بس المريخ غلب النيل فى الحصاحيصا المشكله شنو؟
  • #3
    Mamoun 03-13-2012 08:0
    ياخييييييييييييي انتو مالكم ما تمحلييس النيل رضيانيين ومبسوطين ان شاء الله يلعبو في استاد المريخ ولا في بيت جمال الوالي زاتو أها نحن استاد الكاملين دا ما لاعبين فيهو في زول سألكم يا كتلة الممتاز اصلو نحن والمريخ اتنين في ....... واااحد ما شفتونا الموسم الفات كنا لاعبين بالوكالة وحتى يا لذيذ يارايق بتاع السفن اب كان يطلع من تمرين النيل عشان يلحق كورة المريخ وقاعد مدرب عديل واقف في الخط !! طيب ديل ناس الاتحاد زاتم كانو قاعدين مافي زول قال ليهو البغلة في الابريق !! ولا ضفر والله قلعناهو للوالي عديييل كدة قال لينا يا ناس انا حالف طلاق قلنا ليهو بنعرس ليك تانييي شفتو كيف !! والله انتو كمان ياناس الكتلة لو شفتو شنقر الوالي دا مش تلعبو في الخرطوم وبس تتبرعو بالنقاط الثلاثة للمريخ من غير لعب حتى . ولا انتو ما عارفين الحصل للأمل السنة الفاتت مش قالو ليك مابنلعب الا في المتمة وبي قدرة قادر شفناهم في قوون لاعبين في بورتسودان قال ليك الاولاد ناس الاتحاد العام قالو ليهم انتو العبو واتخيلو انو دا استاد عطبرة واكيد حتغلبو !!! عرفتو ناس الاتحاد العام قفلو قناة قون السنة دي ليييه ؟؟؟ ما عشان الناس تكون بتحضر في الكورة وماعارفاها ملعوبة ويين ما اصلو نحن وطن واحد الكاملين زي العرضة شمال وبورتسودان ما ياها كادقلي وكلو عشان عيونك يا غزالي . طيب ديل نحن بعدما طبقنا اتفاقية الحريات الأربعة للحضري واتفاقية الجامعة العربية لرمزي حنطبق اتفاقية وحدة الدم والمصير مع بالنتيوم ونلعب الكورتين في العرضة شمال أها رايكم شنو ؟؟ وتجو تقولو لي الخرطوم ليست أرضا محايدة ليييه بقت برلين ؟؟؟؟
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019