• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

ذكر ان المبعدين سيعودون امام الافيال

ابوشامة : احترم جماهير الهلال ولا عداء لنا مع أحد

ابوشامة : احترم جماهير الهلال ولا عداء لنا مع أحد
كفر ووتر / الخرطوم 

وجه الكابتن محمد ابو شامة رسالة لجماهير الهلال عقب لقاء الهلال واهلي الخرطوم قائلا انه يحترم جماهير الازرق رغماً عن قسوتها عليه وقال .. لكن في النهائية هم "اهلة" ويهمنا ارضاؤهم وأكد ابو شامة أن الاوضاع الهلالية مستقرة ادارياً وفنياً ولا عداء لنا مع أحد واننا جميعاً نعمل في خدمة الصرح الشامخ دون أغراض كما يقول البعض .. وحول ابعاد بعض اللاعبين عن تشكيلة مباراة اهلي الخرطوم والتي كسبها الازرق بهدفين قال إن قرار وضع التشكيلة مسؤولية المدرب وذكر أن المبعدين سيعودون للمشاركة في لقاء الجمعة المقبل أمام أفيال الجزيرة .
امسح للحصول على الرابط
 3  0  1938
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عاشق الهلال 03-13-2012 06:0
    لا ادرى لماذا يقرأ اخونا الفاتح المقال و التعليقات بالعربية و يصر على ان يفلقنا بالانجليزية كما نريد ان نعرف العلاقة بين الجاهزية البدنية ووضع كشف الستة عشر ( كما ذكرت ) يا اخى اكتب بالعربى عشان ناس بريمة يفهموا و يشاركوا
  • #2
    فضل عبدالرحمن فضل- هلالي بالميلاد1961م 03-13-2012 10:0
    نعم يا ابو شامة ان قرار وضع تشكيلة الفريق هي من صلب المدرب لا شك في ذلك ولا يختلف عليه حتى جاهل في كرة القدم لا يفقه شيء ولكن قيادة الفريق وابراز روح الفريق الواحد لا يتجلى الا بوجود القايد الهمام سيدهم وقد شاهدنا جميعاً كيف كان هيثم المصطفى قائداً للمنتخب القومي وما انجزه روح الفريق الواحد من خلال مباريات الكان بالرغم من المستويات الفنية الذي قدمه الكابتن وبرغم ذلك كان مازدا يصر ويشركه في جميع مبارياته لما له من حس وطني وقيادة فريدة لزملائه الى أن تكللت تلك المشاركات بانجازات مثمرة للكرة السودانية. فالهيثم ضرورة ملحة لقيادة الكتيبة داخل المستطيل الأخضر مع شديد احترامنا للقائد الجسور علاء يوسف والمهند والسيف البتار وبقية الكوكبة مع قناعاتي بأن جميع افراد الهلال هم قادة وقادرون على قيادة الفريق بلا شك ولكن البرنس هو الروح الذي يدب في جسد هؤلاء القادة.
  • #3
    بريمه 03-13-2012 10:0
    ما في ولا واحد مريخابي بيعلق علي اخبار الهليل؟ بس هم اي خبر بيخص اسيادهم بيعلقو .ده شنو ده ؟ بالتوفيق للأفيال
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019