• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

الفرنسي غارزيتو الصورة انهائية للفريق لم تكتمل حتى الان

الفريق في تطور مضطرد وبدت خطورته تظهر ولم اشرك هيثم لخوفي عليه من تجدد الاصابة

الفريق في تطور مضطرد وبدت خطورته تظهر ولم اشرك هيثم لخوفي عليه من تجدد الاصابة
كفر ووتر / الخرطوم في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب مباراة الامس اوضح الفرنسي غارزيتو المدير الفني للهلال ان فريقه في تطور مضطرد من مباراة لاخرى واوضح بان اللاعبين بدأوا يطبقون الجمل التكتيكة التي تدربوا عليها بشكل جيد ووضحت خطورة الهلال بالرغم من النقص العددي الذي يعاني منه الفريق بسبب الغيابات والاصابات .
وتحدث غارزيتو عن كابتن الفريق هيثم مصطفي اوضح غارزيتو انه منزعج من هتاف الجماهير له بسبب هيثم مصطفي وذكر بانه اوضح للاعب وللاعلام عدم مشاركة البرنس وذلك لانه يخاف عليه من تجدد اصابته خاصه وانه ادي ثلاث تمارين مع الفريق فقط ولم يكتسب اللياقة البدنية لاداء المباريات بعد وذكر بانه يركز علي مباراته الافريقية المقبلة ولذلك فضل اراحته مع زملائه بالفريق النيجيري فلنتاين و المالي باري ديبما.

وذكر الفرنسي غارزيتو بان الفريق لم تكتمل صورته حتى الان واعداً بان الهلال سيظهر بشكل مميز في مقبل المباريات وان لياقته البدنيه ستكتمل في الاسبوع السادس علي حسب الجدول الذي وضعه وينفذه في تمارين الفريق .. وانه يسعى لتلافي الاخطاء التي تتكرر في خط الدفاع حيث تلقت شباك الهلال هدف في المباراة بسبب خطأ في عمق الدفاع بسبب عدم تجانس صالح ومساوي بعد وقال اذا كان ديبما موجودا للعب الثنائي بتناسق اكثر ... مقللاً من خطأ صالح وذكر بانه لاعب جيد فقط يفتقد الخبرة وبمرور الايام سيستفيد من زملائه القدامى .
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2518
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عاشق الموج الازرق 03-12-2012 12:0
    البرنس كبير وعاقل يا غارزيتو ما سموه الناس البرنس كدا بس للدلع. دا خلق واخلاق وقيم واخلاص قبلما يكون ريشة فنان ووتر في طنبور من بلدي أطربنا وعشق الهلال قبلما ما نحبه نحن ونعشقه ونطرب لفنه ونقدر مواهبه. ما يفتنوكم الحساد والحاقدين.
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019