• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

بحضور قادة العمل الرياضي والسياسي

شيخ ادريس يوسف يكرم نادي الرابطة كوستي أمس الأول ونادي الرابطة يمنحه الرئاسة الفخرية للذئاب ا!!

شيخ ادريس يوسف يكرم نادي الرابطة كوستي أمس الأول ونادي الرابطة يمنحه الرئاسة الفخرية للذئاب ا!!
كفر ووتر / الخرطوم 
>

> أقام السيد شيخ ادريس يوسف أمس الاول تكريماً للاحتفال بنادي الرابطة كوستي بمناسبة صعوده للممتاز وصادف ذلك أداء مباراته أمام المريخ في بطولة الدوري الممتاز والتي خسرها الفريق بنصف دستة من الأهداف.. وحضر التكريم الفريق عوض عمر سكرتير الاهلي الخرطوم السابق والسفير عبد المحمود عبد الحليم القيادي الأبرز في المؤتمر الوطني المندوب السابق للسودان في الامم المتحدة الى جانب الأستاذ محمد سيد احمد عضو الاتحاد العام لكرة القدم والتلب قطب المريخ والاهلي المعروف و السيد ابومرين رئيس نادي الرابطة كوستي الى جانب ود السكة سكرتير النادي ونجوم الرابطة كوستي .. وتحدث خلال الحفل سفير السودان بالامم المتحدة عبد المحمود عبد الحليم مشيداً بالسيد شيخ ادريس يوسف وقال إنه أحسن تمثيل ولاية الخرطوم بتكريمه للاندية الولائية التي تزور الخرطوم وبين أن ذلك يعد كرماً غير مسبوقاً وقال انه تربطه بشيخ ادريس علاقة قوية وهو رياضي مطبوع والحديث عنه في تلك المساحة لا يكفيه وأن أعماله الخيرية ستظل شاهداً على تفرده .. وأعقبه بالحديث محمد سيد احمد الذي قال إن ما أتى به شيخ ادريس رئيس رؤساء الاهلي ليس جديداً بل أن تواصل لحلقات الوفاء للرياضيين من قبل الرجل الذي يعد منزله بيتاً للرياضيين في السودان وقال إن تكريم الشيخ يجب أن يكون في كوستي من قبل اهله في النيل الابيض. وتحدث كذلك محمد الطيب والتلب وختم بالحديث السيد ود السكة الذي عبر عن امتنانهم في نادي الرابطة على حفاوة الاستقبال والتكريم والمؤدبة الفاخرة التي أعدها لهم رئيس رؤساء الاهلي وبين انهم في نادي الرابطة كوستي قد منحوا السيد شيخ ادريس يوسف الرئاسة الفخرية لنادي الرابطة.
وفي الختام تحدث السيد شيخ ادريس يوسف الذي قال انه يعتبر نفسه واحداً من أبناء الرابطة وانه لن يبخل على الرابطة بشيء وسيقف معها في مشوارها في بطولة الدوري الممتاز داعماً ومساهماً في كل المحافل حتى يحقق الرابطة حلم اهله في كوستي والنيل الابيض التي تمثل حضارة وشعب مكرام يعشق كرة القدم بدرجة جنون وتمنى أن يوفق الرابطة في الخروج عن الأزمة التي تعرض لها بالهزيمة بنصف دستة وأن لا تؤثر على معنويات اللاعبين بعد المستويات المميزة التي ظهر بها الرابطة في مباراتيه في الممتاز وحجز مقعداً مميزاً منذ الانطلاقة وأن يكون ضمن الاندية التي تمثل السودان في الفترة المقبلة في البطولات الافريقية.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2361
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كجيك 03-12-2012 01:0
    بكرة أنا بفطر وبغدى وبعشى فريق الهلال لكين ممكن يعملوني رئيس فخرى لفريق البلنجاب
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019