• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

قاقرين يوافق على رئاسة بعثة الهلال

عبده جابر يكمل برامجه العلاجي ويصل غداً من القاهرة والطبيب يؤكد خلو الكشف من الاصابات الكبيرة

 عبده جابر يكمل برامجه العلاجي ويصل غداً من القاهرة والطبيب يؤكد خلو الكشف من الاصابات الكبيرة
كفر ووتر / الخرطوم 
أكمل نجم الهلال عبده جابر المتواجد بقاهرة المعز برامجه العلاجي بعد أن أثبتت الفحوصات تعافيه من الاصابة التي تعرض لها في الفترة السابقة وأبعدته عن الظهور مع الفرقة الزرقاء في مباريات الدوري الممتاز وكان اللاعب في اتصال هاتفي مع دائرة الكرة الهلالية أكد وصوله الى الخرطوم يوم غد الثلاثاء بطائرة الخطوط المصرية .. من جانب آخر يجري الهلال تدريباً أمسية اليوم حيث أعد المدرب الفرنسي للفرقة الهلالية غارزيتو برامجاً خاصاً للاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء الامس أمام الاهلي الخرطومي في الدوري الممتاز ومن المنتظر أن يشارك لاعبي مباراة الامس على خفيف .. وكان المدرب غارزيتو قد ارجأ تصحيح هنات اللاعبين في مباراة الامس الى تدريب الغد ..
وعلى صعيد مختلف استفسرت الشاهد طبيب الفريق دكتور عباس عبدالكريم عن موقف الاصابات في الفريق خاصة الجديدة وحالة المالي الأصل والسوداني الجنسية باري ديمبا وقال عباس إن اصابة ديمبا عبارة عن كدمة خفيفة وأن اللاعب سيعود في تدريب الغد للمشاركة مع زملائه ... اما عن الوضع العام في الفريق فقال الدكتور إن الموقف مطمئن جداً وجميع الاصابات يسهل تداركها


وفيما يخص سفر الفريق الي العاصمة الافريقية بانغي وافق دكتور علي قاقرين على تسلمه لرئاسة بعثة الفريق التي ستتوجه الى افريقيا الوسطى لملاقاة بطلها في ذهاب الدور الاول لدوري ابطال افريقيا وكان قاقرين قد اعتذر لارتباطاته العملية الكثيرة إلا انه وافق تلبية لرغبة الاهلة فضلا عن معرفته بدول اقليم شرق ووسط افريقيا .
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2028
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    طارق 03-12-2012 10:0
    طيب ما تشوفو ليكم قاقا صغير كده تدوهو الوصيف .. الناس دي غلابه يا جدعان هع هع هع
أكثر

جديد الأخبار

مواجهة نارية بين الاهلي والترجي في ابطال إفريقيا سـيبقى لقـب دوري أبطـال إفريقيـا لكـرة القـدم عربيًا للموسم الثامن على التوالي، عندما يتواجه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019