• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

ضمن برنامجه الإعدادي للتصفيات الإفريقية والبطولة العربية

منتخبنا الوطني للشباب يكسب تجربته الثانية أمام كدي الجموعية بثنائية محمد موسي رمضان جسكا والخزين ينضمان للمنتخب

 منتخبنا الوطني للشباب يكسب تجربته الثانية أمام كدي الجموعية بثنائية محمد موسي  رمضان جسكا والخزين ينضمان للمنتخب
كفر ووتر / الخرطوم 

فاز منتخبنا الوطني للشباب علي فريق كدي الجموعية بهدفين دون مقابل احرزهما مهاجم الفريق محمد موسي في ثاني تجاربه الاعدادية صباح أليوم باستاد الخرطوم وذلك في اطار استعدادته لمباراته امام المنتخب التنزاني في تصفيات البطولة الافريقية الشهر المقبل وقدم الفريق اداءا رائعا وظهر لاعبوه بلياقة بدنية عالية مكنتهم من السيطرة علي كافة ارجاء الملعب طوال الشوطين وشهدت المباراة مشاركة محمد شمس الفلاح الذي وصل فجر امس الاول قادما من دولة الامارات العربية المتحدة بعد ان غاب اللاعب عن الملاع لفترة ليست بالقصيرة نسبة للاصابة التي تعرض لها .

ولم يتأثر صغار صقور الجديان بغياب عدد من لاعبيه نسبة لارتباطهم بمباريات انديتهم وظهر خلال المباراة وكانه مكتمل الصفوف وامتاز اداؤه بالجماعية واللعب من لمسة واحدة وأسهم خط وسط الفريق الذي لعب فيه كل من ميرغني ومحمد (بطة) وياسر الطيب (قصاري ) في الربط بين خطوط الفريق الامر الذي جعل مكن المنتخب من الوصول كثيرا لمرمي فريق كدي الجموعية حيث تمكن مهاجم الفريق محمد موسي من وضع بصمته في شباك كدي مرتين علي مدار الشوطين مترجما سيطرة صغار صقور الجديان علي مجريات المباراة التي ادارها بنجاح الكابتن مجاهد احمد محمد مساعد مدرب منتخبنا الوطني للشباب .

وشهدت المباراة مشاركة محمد شمس الفلاح الذي عاد فجر امس الاول قادما من دولة الامارات العربية المتحدة والتي اكمل بها مراحل علاجه من الاصابة تحت اشراف الدكتور جار النبي والتي كان قد تعرض لها الموسم الماضي واظهر اللاعب مستوي رائع اكد به تماثله الكامل للشفاء . وفي تصريح للصحيفة عبر الكابتن محمد شمس الفلاح عن سعادته الكبيرة بعودته مرة اخري لملامسة الكرة بعد فترة غياب طويلة بسبب الاصابة مبينا انه تماثل للشفاء واصبح قادرا علي المشاركة مع منتخب الشباب في مباراته امام المنتخب التنزاني الشهر المقبل وشكر شمس الفلاح الدكتور جار النبي الذي اشرف علي المرحلة الاخيرة لعلاجه بدولة الامارات العربية المتحدة وقال انه اسهم مساهمة كبيرة في عودته للملاعب .

وسيواصل الفريق برنامجه الاعدادي وسيؤدي مرانا في الثامنة من صباح اليوم باستاد الخرطوم وسيعمل خلاله الاطار الفني علي معالجة الاخطاء التكتيكية التي صاحبت اداء الفريق في مباراة كدي الجموعية احد اندية الدرجة الثالثة بامدرمان حتي لاتتكرر في المباريات المقبلة .

وسيؤدي منتخبنا الوطني للشباب مباراة اعدادية ثالثة يوم الاربعاء المقبل امام منتخب شباب الخرطوم وذلك حتي يطمئن الجهاز الفني علي وصول عناصر الفريق لاعلي درجة من الانسجام داخل الملعب .

الاطار الفني للمنتخب الوطني للشباب بدأ في جمع معلومات عن المنتخب التنزاني الذي سيقابله اواخر الشهر المقبل في التصفيات المؤهلة لنهائيات البطولة الافريقية وذلك حتي يقف علي مواطن القوة والضعف لوضع التكتيك المناسب قبل مقابلته اواخر الشهر المقبل بالعاصمة التنزانية دار السلام في لقاء الذها للتصفيات المءهلة لنهائيات البطولة الافريقية .

ولوحظت السعادة الكبيرة التي بدت علي الاطار الفني ولاعبي منتخبنا الوطني للشباب بعد اعلان تأهلهم رسميا لنهائيات البطولة العربية عقب انسحاب المنتخب المصري .

ومن المتوقع ان ينضم لتحضيرات الفريق في الايام القليلة المقبلة ثنائي هلال الساحل رمضان جكسا والخزين والظهير الايسر لاهلي شندي فارس عقب فراغهم من مباريات الجولة المقبلة لبطولة الدوري الممتاز.

من جانبه أكد الأستاذ عبد العزيز مصطفي برجاس عضو مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم المشرف العام لمنتخب الشباب بأن إعداد المنتخب يسير نحو الأفضل وأنهم في الإطار يعملون على تنفيذه بالصورة المطلوبة مشيراً إلي أن المباريات التحضيرية ستفيد الجهاز الفني مشيداً باللاعبين وجهازهم الفني الذين يوالون برنامجهم الإعدادي يومياً وبروح معنوية عالية علي الرغم من أن موعد التدريبات والمباريات بالصباح .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2797
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019