• ×
السبت 25 مايو 2024 | 05-23-2024

بعد الخطأ الكبير الذي ارتكبه التحكيم

الاتحاد الإنجليزي يطالب سريعاً بتطبيق تكنولوجيا خط المرمى

الاتحاد الإنجليزي يطالب سريعاً بتطبيق تكنولوجيا خط المرمى
كفر ووتر / وكالات دعا الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم من خلال موقعه على شبكة الإنترنت لتطبيق التكنولوجيا من على خط المرمى في أقرب وقتٍ ممكن بعد دقائق فقط من الخطأ الكبير الذي ارتكبه التحكيم في المباراة بين كوينز بارك رينجرز وبولتون واندررز.

وسجل كوينز بارك رينجرز هدفاً قانوني تماماً بعد رأسية المدافع كلينت هيل من داخل منطقة الجزاء والتي تعدت المرمى إلا أن الحكم أخطأ في قراره بعد أن رفض احتساب الهدف الذي لم يدخل المرمى حسب رأيه مما اضطر اتحاد كرة القدم الإنجليزي للتدخل سريعاً.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيانه الرسمي : "بعد الاجتماع الذي جرى اليوم فإننا نكرر على رغبتنا القوية في تطبيق تكنولوجيا من على خط المرمى في أقرب وقتٍ ممكن ، الاتحاد منذ سنوات يطالب بهذه التكنولوجيا وسنواصل الضغط من أجل بدء العمل به".

ومن المثير للاهتمام هو ما جرى في الأسابيع القليلة الماضية حيث كانت هناك العديد من الحالات المشابهة بما في ذلك المباراة بين يوفنتوس وميلان وأيضاً بين أتلتيك بلباو وريال سوسيداد مع الإشارة إلى أن تاريخ كرة القدم شهد أمثلة كثيرة بسبب عدم رؤية الحكام لما حدث من على خط المرمى.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1414
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يستعد نادي الاتحاد لمواجهة نظيره فريق ضمك، اليوم الخميس، في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين. ومن المتوقع أن..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019