• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

اكد انه لن يدرب المنتخب الايطالي في الوقت الحالي

كابيلو: كنت قريبا من ضم ليونيل ميسي.. ولكن !!!

كابيلو: كنت قريبا من ضم ليونيل ميسي.. ولكن !!!
كفر ووتر / وكالات أكد الإيطالي فابيو كابيلو أنه لن يدرب المنتخب الإيطالي في الوقت الحالي.

كابيلو استقال من تدريب المنتخب الإنجليزي في فبراير الماضي بعد الخلاف مع الاتحاد الإنجليزي على ضوء سحب شارة قيادة المنتخب من قائد المنتخب جون تيري إثر قضية عنصرية.

كابيلو أكد اليوم لصحيفة "لا ستامبا" الإيطالية أنه لن يدرب الآتزوري، وقال: "إنه من الفخر أن أقوم بتدريب المنتخب، لكني أؤكد لكم بأني 100٪ لن أفعل في الوقت الراهن. أفضل البقاء في إجازة حاليا".

وحول السباق على لقب الإسكوديتو، قال المدرب الإيطالي: "لا يزال الصراع بين ميلان ويوفنتوس قائما وسيبقى حتى نهاية المسابقة، لكن صراع ميلان في دوري الأبطال قد يؤثر قليلا على نتائجه لأنه يحارب على جبهتين، وعلى كل حال لا أجد غير الريال وبرشلونة الإسبانيين في مقدمة فرق البطولة".

وأردف: "لن تكون المقارنة عادلة عندما نتحدث عن الفريقين الإسبانيين الكبيرين من الناحية الإقتصادية، مع أندية إيطاليا وحتى أندية إنجلترا. لا يزال الفارق واضحا ولهذا يستقطب الريال والبارسا معظم نجوم العالم".

وأضاف: "عندما كنت مدربا ليوفنتوس لعبنا مباراة ضد برشلونة، وكان ميسي وقتها يبلغ من العمر 16 عاما فقط ويواجه بعض المشاكل في عقده، وطلبت أن ينضم للبيانكونيري لموسم واحد على سبيل الإعارة، لكن ريكارد رفض وقتها. إنه أمر مخجل لأني وجدت فيه نجما لامعا وهو صغير في العمر".

وعن سؤاله من الأفضل بين مارادونا وميسي، قال كابيلو: "لا تسألوني عن المقارنة، ميسي لاعب استثنائي ومارادونا كان لاعبا عظيما، لكن كل منهما في زمانه ومكانه، ولا تجوز المقارنة بينهما".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1676
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وصل الطائف لاعب دون بوش الهولندي اللاعب السوداني شادي عز الدين للمشاركة في اعداد منتخبنا الوطني تأهبا لتصفيات افريقيا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019