• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

اشراك كلتشي أفضل للمريخ من ساكواها ولا بديل لأكرم

عادل أمين : المريخ مطالب بالعرض والنتيجة .. والرابطة فريق مميز ولكن!

عادل أمين : المريخ مطالب بالعرض والنتيجة .. والرابطة فريق مميز ولكن!
كفر ووتر / الخرطوم 
أكد كابتن المريخ السابق عادل امين على العودة القوية للمريخ في المباراة السابقة أمام الموردة هي دافع كبير للأحمر لتحقيق انتصار كبير على الرابطة في لقاء اليوم حيث اوضح قائلاً: المريخ استعاد الانتصارات خلال مباراة الموردة، واللاعبون عادت لهم الثقة بعد خسارة مباراة الأمل التي أحدثت لهم هزة ،ولكن تجاوز المريخ واستعاد الثقة أمام الموردة واستطاع أن يستعيد جزء من مستواه وقدم مباراة جيدة أمام الموردة وعلى الرغم من ولوج هدففين في مرماه إلا أننا نقول أن العبرة بالنهايات .. ومباراة اليوم أمام الرابطة بالتأكيد يعمل لها ألف حساب والجهاز الفني عمل على علاج السلبيات وأعتقد ان حظوظه أفضل في هذه المباراة من الرابطة كوستي، وهناك جاهزية كبيرة في كل خطوط بالفريق ومباراة الموردة اعطت اللاعبين دفعة قوية لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، ونتمنى من الجمهور أن يدعم اللاعبين اليوم لأن الدعم في مثل هذه المباريات مهم جداً واعتقد ان الدوري هو النقاط ، ونعلم ان الجماهير تريد أن يقدم الفريق الأداء المميز.

وعن التشكيلة المناسبة التي يمكن للمريخ أن يكتسح بها الرابطة قال امين : لا بديل لحراسة المرمى سوى أكرم على الرغم من خطأءه في المباراة السابقة ولكنه جاهز ويعطي الدفاع ثبات اكثر من غيره.. أما في قلب الدفاع فباسكال ونجم الدين هما الانسب وعلى الاطراف أجد أن موسى الزومة في الطرف الأيسر وبلة في الأيمن أما في وسط الملعب فيمكن أن يدفع ريكاردو بكل من وراجي عبد العطي وفيصل العجب أو موتيابا ، بالإضافة إلى مجدي أمبدة واحمد الباشا في الارتكاز.. بينما المقدمة الهجومية أرى أن يبعد ريكتردو ساكواها هذه المرة وأن يدفع بكلتشي أو راجي عبد العاطي في منطقة الهجوم مع اشراك العجب في الوسط بجانب موتيابا بالإضافة الى المهاجم الايفواري المميز اديكو.. وكلما زاد المريخ عناصر الهجوم في المباراة سيكون ذلك جيداً لأن المريخ يحتاج الى تكثيف الجانب الهجومي له مع تأمين الدفاع بصورة مميزة ومحكمة .. وأعتقد أن باسكال من خلال اداءه المميز في المباريات السابقة ومنذ تسجيله في المريخ ظل يقدم مستويات كبيرة اعاد بها على الناس ذكرى الزمن الجميل والغيرة على الشعار ونحن نحي هذا اللاعب على المستوى الثابت ونتمنى الجميع ان يكون مثله.. وبالنسبة لتقدم اللاعب أرى انه عادي ولكل مباراة ظروفها وهي بالتأكيد توجيهات المدرب ويكفي أنه أحرز هدف الفوز في المباراة السابقة بتقدمه للأمام.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2529
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    طارق 03-10-2012 02:0
    انشالله يعلب الرقاصة على الاقل ح نضمن لينا قونين من اسي يا صالح عبدالله ... الليلة يومك يارب تدينا الفى مرادنا
  • #2
    مريخابي 03-10-2012 10:0
    يا جماعه ساكواها ده ماسورة كبير حتى لول كان هداف الدوري السابق
أكثر

جديد الأخبار

كما كان متوقعا فقد استغل المتمردون والمرجفين والعملاء الهجوم بالمسيرات الثلاث على مستودعات وقود الزراعة أمس الجمعة،للترويج لانتصار غير موجود على..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019