• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

الحضري يرد علي خالد سيد احمد عبر موقعه الرسمي

من يصف حارس إفريقيا الأول لأربعة سنوات متتالية بأنه نصف محترف فهو بالتاكيد لا يعلم ما هي صفات اللاعب المحترف

من يصف حارس إفريقيا الأول لأربعة سنوات متتالية بأنه نصف محترف فهو بالتاكيد  لا يعلم ما هي صفات اللاعب المحترف
كفر ووتر / الخرطوم الوالى و انا و انصاف القوالب ..،،،

شن السيد/خالد سيد احمد الملقب بالأمين العام لتجمع المريخ هجوما عنيفا على الدكتور جمال الوالى و الحارس الدولى عصام الحضرى و اذ لنا حق الرد فنحب ان نوضح بعض النقاط:

اولا فيما يخص الدكتور جمال الوالى و إنجازاته مع المريخ فأهله اولى بالحديث عنه و يكفى البيان الذى صدر منه ردا على الهجوم الغير سوى و لا يتبغى لنا سوى ان نقول انه لا يستطيع احد ان ينكر احد إنجازات الوالى مع المريخ الا جاحد فحتى فى ذروة الأزمة بين الحضرى و الوالى لم أنكر إنجازات الوالى للمريخ و لا لي انا شخصيا و اعطى الحق لصاحبه فى كل الأوقات.

ثانيا: و اذا كان هذا الشخص الملقب بامين العام يصف حارس إفريقيا الأول لأربعة سنوات متتالية بأنه نصف محترف فلا يسع لنا الا ان أقول له أنك لا تعلم اصلا ما هى صفات المحترف و اولها و اهمها التزامي الشديد بتدريباتي و وتنمية مهاراتي والمحافظة علي وزني بما يضمن لي دوما ان اكون فى قمة مستواي طوال الموسم و هى صفة للأسف لا تتواجد لدى الكثيرين و للأسف مرة اخرى عانى منها المريخ فى بعض لاعبيه الموسم الماضى مع إحترامنا للجميع.

ثالثا : الخلاف بين رجلين يقدران بعضهما البعض لا يفسد للود قضية فانا أقدر الوالى بدليل اني قلت دوما اني لا أمانع فى العودة للسودان و لم أذكر الوالى فى اى حديث فى خضم الازمة الا بالخير. وأعلم ان الوالى يقدر الحضرى بدليل رغبته فى ان أستمر مع الفريق.
فاستميحك عذرا فلا مجال لأصحاب مهاترات واهية يطلقون عليها معارضة لتتواجد بين رجلين يقدران بعضهما البعض و ان شب بينهما خلاف فى وقت من الأوقات، و إن إصطدمت إرادة رجلين ناجحين فى وقت ما فلا ضغينة.

رابعا: لا يستطيع ان ينكر احد دوري فى الذود عن مرمي المريخ طوال الموسم الماضى و التى حافظت للمريخ على الصدارة طوال 22 مباراة و لم أتغيب الحضرى سوى خمس مباريات. اما عن بطولة إفريقيا فلا يسأل عنها لاعب واحد و لكن يسأل عنها فريق بأكمله بلاعبيه و ادارييه من اكبر مسئول الى اصغر مسئول.

فيا أخى اذا رغبت فى ان تكون صوت المعارضة فليكن صوت المعارضة عقلانيا فى الإتهامات و على الأقل اعطى الحق لأصحابه و بعدها قل ما شئت ... و هذا يذكرنى بالمقولة الشهيرة اذا لم تستحى فافعل ما شئت ...و الكلام لحضرتك



تنبيه : ( وصلني هذا التصريح بالأمس كرد من الحضري ..لخالد سيد احمد عن طريق مديرة موقعه الاستاذة نجلاء .. ولكن وصلنا توضيح منها بان هذا الرد نزل علي موقع الحضري الرسمي وارسلته نجلاء لنا في موقع كفر ووتر )

امسح للحصول على الرابط
 9  0  3568
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فيصل الاقرع 03-10-2012 01:0
    اوليس الحضري من قال لن العب ضد عشره مقللا من قيمة لعيبة المريخ وان لوغور الوالي لم يكن يحلم بصوره معه؟
  • #2
    محمدزين 03-10-2012 01:0
    وكتك البتقول جمال ماكانش يحلم يصافحني كان وين الاحترام دا بعدين ياتوا احترافية البتخلي الزول ينزل من المطار ويسافر عطبرة عشان يلعب مباراة رسمية تنافسية لو المحترفين جايبنهم عشان الدوري او المنافسة المحلية المريخ قبل الوالي مايعنوه كان فايز بيها لمرتين علي التوالي اما عدم احترافيتك فتجلي لعبك لسبع اندية خلال ثلاثة مواسم وبعدحار بيك الدليل جيت تتاجر باحترافيتك في صراع اداري خاص بنادي لم تحترمه في يوم ولن يأتي يوم تحترمه فيه ببساطة لأنك لم تعرف النادي تعرف فقط سى قمال وسي الدولار
  • #3
    حضراوي 03-10-2012 10:0
    المعروف أن الكابتن عصام الحضري لا يعرف القراءة والكتابة يعني يا دوب يفك الخط وبالتالي هو لا يقرأ ما يكتب عنه هنا أو هناك واعتقد ان هذا الرد إما أن يكون من طرف المسئولة عن موقعه وهي ابنته وفي هذه الحالة كان الرد سيكون في الموقع اولا أو يكون الامر مجرد شتل في شتل لمن يريد ان يصفي حسابات معينة مع الآخرين او من يريد أن يظهر في الصورة !!! وفي الحالتين الحضري لا يهمه غير مصلحته فقط لا غير !! والله أعلم
  • #4
    ابو مؤيد 03-10-2012 09:0
    والله حركات الشوايقة دي ما بتنجح معانا _ معتصم جعفر قدر بكمال شداد وجاء بمحمد سيد احمد (الجكومي ) ثم ظهر سيد احمد جديد داير يزيل جمال الوالي _ نحن الشايقية اتعبونا في تجزئة السودان الان اتجهو الي الكورة ـ لماذا التسلق على حساب الاخرين _ دمروا مشروع الجزيرة سكتنا ـ وفي كلام كثير ما داير اقولوا _ والله امكن نعمل كتاب اسود تاني
  • #5
    صالح عثمان سعيد 03-10-2012 09:0
    ياالحضري يا متخلف , بلاش عبط ايه الدخلك في الموضوع تاني لو جابوك ناس المريخ ديل ببقوا جنو عديل , تيم مرتاح وبلعب بإرتياح عاوز تقول لمنو إنك محترف إنت أسوأ محترف مر على المريخ اخلاقك زفت في كل شئ وعاوز تورينا انه الخلاف بين رجلين ( يقران بعضهم لا يفسد للود قضية ) الود ده صاحبه مات وانت جبت للوالى كل أمراض الدنيا فبلاش تضحك على نفسك لأنك ضحكت علينا كتير يا أبوجهل.
  • #6
    ابومريم 03-10-2012 08:0
    اعتقد ان هذا الحديث ليس للحضري لانه لا يهمه المريخ ولا جمال الوالي بل كل همه الفلوس وحل مشاكله , بالرغم من احترامي لجمال الوالي اتمني الا يلتفت للحضري , فهذا الفرعون يريد مصلحته ولا يهمه مصلحة الكريخ , لتمني الا يتكرر الغاط مرة اخري من السيد جمال الوالي لكي لا يفقد احترامه لدينا
  • #7
    ابو عبدالله 03-10-2012 07:0
    خالد سيد احمد كل هذه الردود اثبتت بغضك وكراهيتك وحقدك لكيان المريخ ولرمزها ورئيسها جمال الوالى
  • #8
    sahm ahmr 03-10-2012 04:0
    بختك يا استاذ عن طريق الوالى الحضرى بقى بعرفك 00000 دا زول بشتمو
أكثر

جديد الأخبار

كما كان متوقعا فقد استغل المتمردون والمرجفين والعملاء الهجوم بالمسيرات الثلاث على مستودعات وقود الزراعة أمس الجمعة،للترويج لانتصار غير موجود على..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019