• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

المريخ يخوضها هجومية والرابطة يلجأ للدفاع

ريكاردو يامل في مواصلة الانتصارات ومورينهو يسعي لاحراج الفريق الاحمر

ريكاردو يامل في مواصلة الانتصارات ومورينهو يسعي لاحراج الفريق الاحمر
كفر ووتر / الخرطوم 

يرجو المدير الفني للفرقة الحمراء في ظهور فريقه بشكل ممتاز وتحقيق الفوز الثاني في بطولة الدوري السوداني الممتاز في النسخة ال 17 وسيدفع ريكاردو بتوليفة هجومية بتواجد اربعة لاعبين اصحاب نزعة هجومية هم فيصل العجب وراجي عبد العاطي ومارسيل اديكو وجوناس سكواها وينتظر ان يلعب البرازيلي بطريقة 4 \3 \3 .. بوجود راجي في الوسط المتقدم لحظة فقدان الكرة وفي المقدمة اديكو وسكواها لحظة الاستحواذ وطبق المدرب البرازيلي طريقة اللعب التي يرغب في خوض الموسم الرياضي الحالي بها امام حرس الحدود المصري وزيسكو الزامبي ودياً وامام الامل والموردة في الدوري الممتاز .. وكان المدرب البرازيلي اكد انه يعلم بصعوبة جولة اليوم امام الرابطة كوستي لكنه ذكر ان المريخ قادر على تخطي خصمه والحصول على النقاط الثلاث وطالب هيرون ريكاردو جماهير المريخ بالوقوف خلف اللاعبين اليوم ودعمهم في مباراة الاسبوع الاول في الدوري السوداني الممتاز وفي المباريات المقبلة .. وفي المقابل سيقود محمد الطيب فريق الرابطة كوستي في جولة اليوم وسيلعب الطيب بطريقة اقرب للدفاعية في مواجهة الهجوم الكاسح للفرقة الحمراء واعلن المدرب محمد الطيب نيته تحقيق نتيجة ايجابية اليوم وسيكون الصراع في المنطقة الفنية كبيراً بين هيرون فيريرا ريكاردو والمدرب الوطني محمد الطيب وسبق للمدرب محمد الطيب ان احرج المريخ كثيرا عندما درب فريق الامل العطبراوي .
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2068
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    sahm ahmr 03-10-2012 06:0
    ما حرام يا ريكاردو تقعد فيصل موسى خارج التشكيله وتدفع بالعجب من البدايه يا ناس خلو المجاملات العجب انتهى اقبلوا بالحقيقه دى0000 وكلو من راس ابراهومه حليل جبره
أكثر

جديد الأخبار

مواجهة نارية بين الاهلي والترجي في ابطال إفريقيا سـيبقى لقـب دوري أبطـال إفريقيـا لكـرة القـدم عربيًا للموسم الثامن على التوالي، عندما يتواجه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019