• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

عطا المنان يؤكد على فائدة المباريات التحضيرية وومدوح عباس سنحضر للخرطوم ونقيم بها معسكرنا لدوري الأبطال

الإتحاد العام يدعو نادى الزمالك لإقامة معسكر تحضيري بالسودان والتباري أمام الأندية السودانية المشاركة في بطولات الكاف

الإتحاد العام يدعو نادى الزمالك لإقامة معسكر تحضيري بالسودان والتباري أمام الأندية السودانية المشاركة في بطولات الكاف
كفر ووتر / الخرطوم إلتقي اليوم الجمعة الأستاذ أسامة عطا المنان حسن أمين مال الإتحاد السودانى لكرة القدم الموجود بالعاصمة المصرية القاهرة الأستاذ ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك المصري في إطار العلاقات الرياضية التى تربط بين الشعبين الشقيقين وقدم أمين مال الإتحاد السودانى تعازيه الحارة للرياضيين في مصر في حادثة شهداء بورسعيد وتمنى الشفاء العاجل للمصابين نيابة عن أسرة كرة القدم السودانية.

وأكد أمين مال الإتحاد السودانى على التعاون الكبير بين الإتحادين السودانى والمصري والأندية السودانية والمصرية بما يحقق الأهداف المشتركة وتطوير كرة القدم في البلدين وتفعيل الإتفاقيات الموقعة بين الجانبين وقدم الدعوة لنادى الزمالك المصري لزيارة السودان وإقامة معسكر إعدادى لبطولة دوري أبطال إفريقيا بالخرطوم خلال الفترة من الثالث عشر من مارس الجاري وحتى العشرين منه وتنظيم مباريات ودية مع الأندية السودانية المشاركة في بطولتى دوري الأبطال والكونفدرالية في الفترة المذكورة بما لا يتعارض مع إرتباطاتهما الداخلية والخارجية وبرنامج الأجهزة الفنية لتحقيق فوائد فنية قبل مواجهاتهما المنتظرة.

من جهته أشاد ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك بالإتحاد السودانى لكرة القدم وقال بأن علاقات تأريخية وأزلية تربط بين السودان ومصر ووافق على زيارة السودان وإقامة معسكر إعدادي وخوض مباريات تحضيرية مع الأندية السودانية المشاركة في بطولات (الكاف) في الموعد الذي حدده الإتحاد السوداني لكرة القدم وقال سنحضر للخرطوم ونعسكر بها لمواجهتنا المقبلة في دوري الأبطال والتباري مع الأندية السودانية.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  1751
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    yahia 03-10-2012 07:0
    من يهن يسهل الهوان عليه ياخي مرة واحدة خلو عندكم عزة نفس وأشعرونا بأن لنا كرامة
  • #2
    عاش الهلال 03-09-2012 10:0
    لماذا نصر على تقديم الدعوات لهؤلاء القوم !!!! الا يكفى ما تعرضنا له من اساءات فى مباراة الجزائر !!!! اليس لديكم نخوه يا اسامة لتقدم الدعوة لمن اساء لوطنك !!!
أكثر

جديد الأخبار

كما كان متوقعا فقد استغل المتمردون والمرجفين والعملاء الهجوم بالمسيرات الثلاث على مستودعات وقود الزراعة أمس الجمعة،للترويج لانتصار غير موجود على..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019