• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

ابطال اروبا

ميلان ما زال في حالة صدمة رغم تأهله

ميلان ما زال في حالة صدمة رغم تأهله
كفر ووتر / وكالات ما زال ميلان الايطالي في حالة صدمة بعد الهزيمة المذلة التي مني بها امس الثلاثاء امام مضيفه ارسنال الانكليزي (صفر-3) في اياب الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وافلت ميلان صاحب المركز الثاني في عدد الالقاب في المسابقة (7 مرات مقابل 9 لريال مدريد الاسباني صاحب الرقم القياسي) من معجزة ارسنال الذي كان قريبا من تحقيق المستحيل وتحويل خسارته صفر-4 ذهابا الى فوز بالنتيجة ذاتها على الاقل ان لم يكن اكثر وحجز بطاقته الى الدور ربع النهائي.

ودفعت هذه الهزيمة المذلة التي مني بها "روسونيري" امس على ستاد الامارات بمهاجمه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الى القول في تصريح لوسائل الاعلام السويدية: "اذا كنت تلعب في فريق كبير مثل ميلان, فهذا الامر لا يجب ان يحصل. بامكانك ان تخسر بعدة طرق لكن ليس من المقبول بتاتا الخسارة بالطريقة التي خسرنا بها هذه المرة. نحن ميلان ويجب ان نكون افضل من ذلك, يجب ان نكون اكثر ثباتا من ذلك".

كما اشار ابراهيموفيتش الى انه لم يكن مرتاحا بطريقة 4-3-3 التي بدأها بها المدرب ماسيميليانو اليغري مباراة الامس, لكنه رأى بان الهزيمة القاسية جاءت نتيجة اخطاء الاستهتار, مضيفا "حاولنا ان نحافظ على رباطة جأشنا, لكن الوضع لم يكن بسيطا. ارتكبنا الكثير من الاخطاء الغبية, اعتقد اننا كنا نفكر كثيرا بالتقدم الكبير الذي حققناه في لقاء الذهاب".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1506
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وصل الطائف لاعب دون بوش الهولندي اللاعب السوداني شادي عز الدين للمشاركة في اعداد منتخبنا الوطني تأهبا لتصفيات افريقيا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019