• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

ابطال اروبا

برشلونة لا يترك مجال للمفاجأت ويفترس ليفركوزن بسباعية بقيادة ميسي التاريخي

برشلونة لا يترك مجال للمفاجأت ويفترس ليفركوزن بسباعية بقيادة ميسي التاريخي
كفر ووتر / وكالات وصل برشلونة إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بكل أريحية بعد أن حقق فوزاً مستحقاً في إياب الدور الثاني على ضيفه الألماني بايرن ليفركوزن ٧-١ ليخرج منتصراً في مجموع المبارتين بنتيجة ١٠-٢.

الأرجنتيني ليونيل ميسي افتتح التسجيل في الدقيقة ٢٥ مستغلاً تمريرة تشافي التي جعلته ينفرد بالحارس ليسقطها بطريقة فنية من فوق الحارس, وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة ٤٢ بعد أن راوغ عدد من اللاعبين وسددها أرضية قوية لم يحرك لها الحارس ساكناً, وعاد نجم المباراة بلا منازع وأكمل الهاتريك في بداية الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة ٤٩ بطريقة مشابهة للهدف الأول لكن بالقدم اليمنى على غير العادة, وأضاف البديل تيو الهدف الرابع فور دخوله, وعاد ميسي وسجل السوبر هاتريك تبعه تيو بالهدف السادس, ودخل ميسي التاريخ من أوسع أبوابه بتسجيل الهدف السابع والخامس له شخصياً كأول لاعب يسجل ٥ أهداف في مباراة في دوري الأبطال.

امسح للحصول على الرابط
 1  0  1886
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    issam 03-08-2012 01:0
    اعجوبة الدنيا الثامنة.. ليس فقط بعدد الاهداف بل بنوعيتها وروعتها المتكررة, فربما يحرز بعض اللاعبين هدفا رائع ونادر جدا ولكن لا يقدر على تكراره مدى حياته (يعنى صدفة) ولكن مسى له القدرة على تكرار نفس اللقطة والهدف وعدة مرات فى كل مباراة .. أنه نسخة مطورة جدا جدا من (مارادونا وبيلية) معا.
أكثر

جديد الأخبار

وصل الطائف لاعب دون بوش الهولندي اللاعب السوداني شادي عز الدين للمشاركة في اعداد منتخبنا الوطني تأهبا لتصفيات افريقيا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019