• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-01-2024

برادلي غاضب من شيكابالا وتعجب من تصرفه

برادلي غاضب من شيكابالا وتعجب من تصرفه
كفر ووتر / الخرطوم كشف ضياء السيد المدرب العام للمنتخب المصري أن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة بوب برادلي غاضب من محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الزمالك.

وكان شيكابالا قد تجاهل الانضمام لمعسكر المنتخب بحجة معاناته من إصابة في كاحل القدم رغم أنه في مثل هذه الحالات يجب أن ينضم اللاعب للتجمع ليتم فحصه والتأكد من إصابته مثلما فعل زميله في الزمالك عبد الواحد السيد.

وقال السيد في تصريحات لقناة الحياة أن برادلي غاضب من تجاهل شيكابالا لأنه كان يجب عليه الذهاب للمعسكر ليتم فحصه متعجبا من تصرف اللاعب رغم العلاقة الجيدة التي وجدها من الجهاز الفني وقت انضمامه لقائمة مباراة البرازيل التي أقيمت نوفمبر الماضي بقطر.

وأضاف أن المدير الفني الأمريكي عقد عدة جلسات مع شيكابالا أثناء معسكر مباراة البرازيل وحدث تقارب بينهما فضلا عن إشادته بأداء الفتي الأسمر في تلك المباراة.

وأوضح المدرب العام أن برادلي طالب الجهاز الفني بعدم التحدث عن فعلة شيكابالا حتى لا يقوم الإعلام بتضخيم الأمر ولرغبته في الجلوس مع اللاعب لسماع مبررات غيابه عن المعسكر.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2127
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حدد الاتحادِ الأفريقي لكرة القدم (كاف) رسميا السادس من يونيو 2024م القادم موعداً لمباراة المنتخب السوداني مع نظيره الموريتاني في نواكشوط في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019