• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

في لقاء يبدو صعب للغاية

الزمالك يرحب بملاقاة الأهلي في دبي..

الزمالك يرحب بملاقاة الأهلي في دبي..
كفر ووتر / الخرطوم رحب الجهاز الفني للزمالك بمواجهة الأهلي في دبي الإمارتية، وذلك بعد الإقتراحات والعروض "الشفهية" التي ظهرت في الساعات الأخيرة للجمع بين قطبي الكرة المصرية في الدولة العربية الشقيقة.

ويقيم الأهلي حالياً معسكراً مغلقاً في دبي الإماراتية يخوض خلاله ثلاث مباريات ودية، فيما سيلحق به الزمالك 10 مارس الجاري لنفس الغرض، وخوض نفس العدد من اللقاءات الودية.

وذكر موقع (كورابيا) أن الجهاز الفني للزمالك رحب بالمواجهة المقترحة بين الطرفين في دبي، والتي من المنتظر أن تخصص إيراداتها لمصلحة ضحايا مجزرة بورسعيد التي أودت بحياة 72 مشجعاً أهلاوياً.

وعلى الرغم من الترحيب "الأبيض"، إلا أن إقامة اللقاء المنتظر يبدو صعباً للغاية في ظل استقرار الزمالك على أطراف ومواعيد مبارياته الثلاث في الإمارات التي يحل بها 10 مارس - أي بعد يوم واحد من مغادرة الأهلي لها - !!

ولن تقام المباراة إلا بشرطين أولهما إلغاء الزمالك أحد اللقاءات المتفق عليها مع الفرق الإماراتية الثلاثة "العين (13مارس)- الوصل (16 منه) - أهلي دبي (19 منه)"، وثانيهما أن يمد الأهلي معسكره لعدة أيام بدلاً من أن ينتهي في 9 مارس الجاري.

الجدير بالذكر أن الأهلي يستعد حالياً لخوض لقاء الذهاب من دور الـ 32 للبطولة الإفريقية في 23 مارس، بينما يلعب الزمالك في الجولة نفسها 25 منه.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1485
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حدد الاتحادِ الأفريقي لكرة القدم (كاف) رسميا السادس من يونيو 2024م القادم موعداً لمباراة المنتخب السوداني مع نظيره الموريتاني في نواكشوط في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019