• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

غاب عنها لاعبوا الاهلي والزمالك

مصر تتعادل مع الكنغو في مباراة ضعيفة

مصر تتعادل مع الكنغو في مباراة ضعيفة
كفر ووتر / الخرطوم سيطرت السلبية على أداء المنتخب المصري أمام نظيره منتخب الكونغو الديموقراطية في المباراة الودية التي انتهت بالتعادل 0-0 بالعاصمة القطرية الدوحة يوم الجمعة.

وتأتي المباراة في ختام معسكر المنتخب المصري بالدوحة استعدادا لخوض التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المقبلة، وذلك بعدما حقق انتصارين على كينيا (5-0) والنيجر (1-0) الأسبوع الماضي.

وقدم الفراعنة أداءً متواضعا للغاية وفشلوا في الظهور أمام المرمى باستثناء مرات معدودة طوال الـ 90 دقيقة، وإن كانت المواجهة هي الأقوى خلال المعسكر التحضيري.

وافتقد بطل إفريقيا في سبع مناسبات إلى جهود لاعبي الأهلي بسبب الحالة النفسية السيئة التي سيطرت على الفريق على خلفية أحداث بورسعيد، كما غاب لاعبو الزمالك لارتباطهم بمواجهة يانج أفريكانز التنزاني في دوري الأبطال.

واعتمد بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر على توليفة معظمها من لاعبي الدوري الممتاز بجانب أحمد المحمدي من اللاعبين المحترفين.

ودخل برادلي المباراة بتشكيل مكون من عصام الحضري في حراسة المرمى، الرباعي أحمد المحمدي، أحمد دويدار، أحمد سعيد "أوكا" وعمرو الحلواني في خط الدفاع، ومحمد النني، محمد صلاح، أحمد خيري وعاشور التقي في خط الوسط، ومن أمامهم أحمد حسن مكي وصلاح عاشور
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1629
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حدد الاتحادِ الأفريقي لكرة القدم (كاف) رسميا السادس من يونيو 2024م القادم موعداً لمباراة المنتخب السوداني مع نظيره الموريتاني في نواكشوط في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019