• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-01-2024

الدوري الاماراتي

مارادونا يقود الوصل الى المربع الذهبي لكأس الاتصالات

مارادونا يقود الوصل الى المربع الذهبي لكأس الاتصالات
كفر ووتر / وكالات بلغ الوصل المربع الذهبي لكأس الاتصالات الاماراتي بعد فوزه على الجزيرة بأربعة اهداف مقابل ثلاثة في لقاء ناري بين الطرفين تمكن الوصل من انهائه لمصلحته , وجرى اللقاء في ملعب بني ياس في الشامخة.

الجزيرة كان البادئ في افتتاح التسجيل عبر البرازيلي ريكاردو أوليفيرا في الدقيقة 19 مستفيداً من عرضية مواطنه باري , قبل ان يضاعف الاخير النتيجة بعد مرور عشر دقائق بعد عرضية من خالد سبيل .

بعدها تمكن الوصل من تقليص الفارق عن طريق الأرجنتيني مارسير في الدقيقة 35 بعد تمريره بينية ذكية من الأورجواياني أوليفيرا , ليتمكن بعدها الاخير اوليفيرا من ادراك التعادل من ركلة جزاء د 42 لينتهي الشوط الاول بالتعادل بهدفين لمثلهما.

وفي الشوط الثاني اعاد دياكيه الافضلية للجزيرة بهدف ثالث في الدقيقة 58 بعد تمريرة بينية من ديلجادو ,ليضع دياكيه الكرة على يمين ماجد ناصر معلناً هدف التقدم لفريقه , غير ان طارق حسن احرز هدف التعادل للوصل في الدقيقة 73 وأنعش آمال فريقه بتحقيق الفوز الذي يحتاجه للصعود إلى المربع الذهبي , وتمكن وصل مارادونا من احراز التقدم في اللقاء عبر البديل الايراني خلعتبري في الدقيقة 77 بعد تمريره رأسية من أوليفيرا.

ورفع الوصل رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني خلف الجزيرة الذي كان قد ضمن تأهله برصيد 22 نقطة متصدراً للمجموعة الأول للبطولة.

وفي مباريات اخرى لم يستفيد العين من فوزه على الوحدة بأربعة اهداف لواحد حيث رفع رصيده الى 17 نقطة خلف الوصل , وفي مباراة هامشية تغلب دبي على الامارات بهدفين نظيفين .

ويلعب الجزيرة على ارضه امام الشباب فيما يحل الوصل ضيفاً على الأهلي على ملعب استاد راشد بالنادي الأهلي بدبي.

امسح للحصول على الرابط
 1  0  1787
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    منتصر عمر محمد الحسن 03-03-2012 08:0
    الكبير كبير يا ملك الكفر الساحر ماردونا
أكثر

جديد الأخبار

حدد الاتحادِ الأفريقي لكرة القدم (كاف) رسميا السادس من يونيو 2024م القادم موعداً لمباراة المنتخب السوداني مع نظيره الموريتاني في نواكشوط في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019