• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

رغم هزيمة المريخ فتعادل الهلال غير مقبول!

رغم هزيمة المريخ فتعادل الهلال غير مقبول!
 
فى كرة القدم هناك حقيقه تقول .. بأنه لا يوجد فريق لا يهزم طيلة الوقت وبالطبع لا يوجد فريق لا يتعادل.
ولا أريد أن أقلل من حجم نادى الأهلى شندى تلك المدينه التى منحت كرة القدم السودانيه من قبل، عددا من افذاذ اللاعبين ويكفى مثالا ، لا الحصر (درة) شندى (عبد المحمود) الذى رفض أن ينتقل للعاصمه بكل مغرياتها وحجو .. ومصطفى الجلال.
وصحيح أن بعض الهلالاب يرون أن فريقهم لعب ناقصا أهم لاعبيه فى مختلف الخطوط .. وأن ندديهم (المريخ) قد خرج مهزوما وهو يلعب على أرضه .. لكنى اختلف معهم مع احترامى لوجهة نظرهم.
فكون المريخ خرج مهزوما، فهذا لا يعنى أن يتعادل الهلال، فالنقطه التى تضيع فى البدايه ، تفرق فى النهايه.
وأى لاعب أحتياطى فى فرقة الهلال يجب أن يحل مكان الغائب ويقوم بدوره تماما، لأننا نجهز أنفسنا لبطولة رابطة الأندية الأفريقيه ابطال الدورى، وهذه بطولة لا تعرف (الهظار) ولا يمكن أن يتوج بكأسها سوى الأنديه التى تمتلك عدد من الاعبين الأكفاء ، داخل الملعب وعدد آخر لا يقل عنهم مستوى على دكة البدلاء.
ولاعب الهلال اذا كان أساسيا أو أحتياطيا فأنه يأتى من خيار اللاعبين المحليين والمحترفين الأجانب.
وفى كرة القدم الحديثه كثيرا ما يشترك بديل، أفضل مستوى من زميله الذى بدأ به مديره الفنى، المباراة.
اضافة الى ذلك فأن مباراة الهلال أمام المكافح (اهلى) شندى، لو كانت فى منتصف الموسم أو فى نهايته، فلا غرابة فى نتيجتها، لكنها جاءت فى أول الموسم وبعد أستعداد ضخم للهلال ومشاركه فاعله للاعبيه مع المنتخب الوطنى وفى منافسه شرسه، هى بطولة أمم افريقيا.
وهذه النتيجه تجعل اعتراضنا على هزيمة الهلال فى الموسم الماضى وبأنها حدثت بفعل فاعل، غير مقنع وتحصيل حاصل.
آخر كلام:-
معلوم لدينا أن من يعوم فى بحر الهلال الأزرق من اللاعبين، مثل (السمك) لا يستطيع التنفس فى بر (الوصيف)، فهل اصابت تلك العدوى (المدربين) كذلك!
على كل كتبت من قبل مقالا على احدى الصحف المصريه حينما تعاقد (الأسماعيلى) المصرى مع مدرب الهلال السابق (ريكاردو) عنوانه (( اشترى الدراويش تراما برازيليا اسمه ريكاردو)!
تاج السر حسين
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1837
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019