• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

الدوري الاسباني

ميسى : أشعر بالسعادة عندما ألعب بجانب تشافى وأنيستا

ميسى : أشعر بالسعادة عندما ألعب بجانب تشافى وأنيستا
كفر ووتر / وكالات أكد الأرجنتينى ليونيل ميسى صانع ألعاب برشلونة سعادته باللعب بجانب تشافى وانيستا فى البارسا، مشيرا إلى أنه محظوظ لتواجده مع البلوجرانا بصحبة هذا الجيل الرائع من اللاعبين .

جاءت تصريحات ميسى خلال حديثه مع جماهير ناديه عن طريق صحيفة "سبورت" الكتالونية التى فتحت مجالاً للتواصل بين النجم الأرجنتينى وجماهير البارسا عبر موقعها الإلكترونى، ثم قامت بحوار معه للرد على جميع الأسئلة المطروحة.

رد ميسى على أحد الأسئلة الخاصة بوجهته المقبلة بعد اعتزال كرة القدم قائلا: "الله أعلم بماذا ينتظرنى فى المستقبل، ولا أعلم مهنتى بعد الاعتزال وهل سأكون مدربا أم لا".

وحول رغبته فى إنهاء مشواره الكروى مع إحدى أندية الدورى الأرجنتيني، قال ميسى : " لا شك أننى أفتخر باللعب فى بلدى وسط أهلى وجماهيرى فى الأرجنتين، وأرى اهتمام الشعب بكرة القدم عن قرب".

وبسؤاله عن اللاعب الأفضل فى برشلونة أجاب ميسى قائلا: "أفتخر وأشعر أننى سعيد الحظ باللعب مع هذه المجموعة المذهلة من اللاعبين، ومن الصعب أن أختار لاعبا واحدا فقط، لكنى أشعر بسعادة كبيرة عندما ألعب بجانب انيستا وتشافى" ، مضيفاً : أرى أن تشافى أحد أهم لاعبى الفريق لأنه يحسم الأمور فى مناسبات عديدة، ولا يزال لديه الكثير ليقدمه وأتمنى أن ألعب بجانبه لسنوات كثيرة، كما أتمنى له التوفيق إن قرر فى يوم من الأيام أن يسلك مجال التدريب.
وأجاب ميسى على سؤال تكرر كثيرا عبر وسائل الإعلام حول إمكانية انتقاله للمنافس التقليدى ريال مدريد، قائلاً : "سبق لى وأجبت على هذا السؤال عدة مرات، وقلت إننى أدين لبرشلونة بكل ما فعله معى منذ الصغر، ولن أفكر فى الرحيل عنه حتى إن كان السبب هو العائد المادى، وحققت كل شىء مع برشلونة وأشعر بالسعادة مع البلوجرانا".

وعن المنتخب الأرجنتينى قال: "حلمت دوما أن أدافع عن ألوان راقصى التانجو، وسأظل أحلم بتحقيق لقب كأس العالم لأهديه إلى الشعب الأرجنتينى".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1562
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وصل الطائف لاعب دون بوش الهولندي اللاعب السوداني شادي عز الدين للمشاركة في اعداد منتخبنا الوطني تأهبا لتصفيات افريقيا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019