• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-17-2024

تصفيات الامم الافريقية

الكاميرون بدون ايتو تفوز علي غينيا بيساو بهدف دون مقابل

الكاميرون بدون ايتو تفوز علي غينيا بيساو بهدف دون مقابل
كفر ووتر / وكالات نجح منتخب الكاميرون في تحقيق الفوز على مضيفه منتخب غينيا بيساو (1-0) في ذهاب المرحلة الثانية لتصفيات أمم أفريقيا 2013 امس الأربعاء على إستاد لينو كوريا في مدينة بيساو.

وكانت الكاميرون التي حصدت أربعة ألقاب من أمم إفريقيا قد فشلت في الصعود لبطولة 2012 التي أقيمت يناير الماضي بغينيا الاستوائية والجابون والتي فازت بلقبها زامبيا لأول مرة في تاريخها.

أحرز هدف المباراة الوحيد تشوبو موتينج في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

ويكفي منتخب الأسود التعادل أو الفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب المقرر إقامتها يوم 15 يونيه المقبل للتأهل إلى المرحلة النهائية من التصفيات.

ويلعب 28 منتخبا إفريقيا غاب عن النهائيات الأخيرة في المرحلة الثانية ليتأهل منهم 14 إلى التصفيات النهائية لمواجهة 16 منتخبا شاركوا في النهائيات الأخيرة بغينيا الاستوائية والجابون، يتأهل منهم 15 منتخبا بجانب منتخب جنوب إفريقيا مستضيف البطولة.

ويذكر أن صامويل ايتو مهاجم برشلونة السابق وانجي الروسي الحالي قد غاب عن اللقاء بعدما أوقفه الإتحاد الكاميروني حتى أغسطس المقبل بعدما قاد إضرابا للاعبين في 2 نوفمبر الماضي بسب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية، كما شهدت المباراة أيضا غياب المدافع جان ارمل كانا بيك والذي تلقي لأول مرة دعوة الانضمام للمنتخب الكاميروني وذلك لإصابته في الركبة
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1462
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وصل الطائف لاعب دون بوش الهولندي اللاعب السوداني شادي عز الدين للمشاركة في اعداد منتخبنا الوطني تأهبا لتصفيات افريقيا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019