• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

مدرب إيطاليا يمنح بالوتيلي تحذيراً أخيراً قبل بطولة أوروبا

 مدرب إيطاليا يمنح بالوتيلي تحذيراً أخيراً قبل بطولة أوروبا
كفر ووتر / وكالات منح المدير الفني للمنتخب الإيطالي لكرة القدم تشيزاري برانديلي اليوم الأربعاء مهاجمه ماريو بالوتيلي لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي تحذيراً أخيراً حيث طالبه بتحسين سلوكه داخل الملعب إذا ما أراد المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2012" في بولندا وأوكرانيا.

وقال المدرب قبل المباراة الودية اليوم بين إيطاليا والولايات المتحدة التي شهدت استبعاد بالوتيللي لأسباب انضباطية : "في الفريق الموجود في ذهني بالوتيلي هو اللاعب الأول لبطولة أوروبا ولكن الآن عليه أن يظهر سلوكاً جيداً دائماً وألا يستجيب للاستفزازات".

وأضاف المدرب : "عوقب بالوتيلي حتى الآن بالإيقاف لثماني مباريات في إنجلترا وذلك كثير ، اللاعب الجيد عليه أن يعرف كيف يواجه الاستفزاز وليس عليه أن يرد عليها ، هذا اللاعب لا يزال يمكنه التمتع بمسيرة رائعة ولكن لا يوجد مبرر لنوع ما من التصرفات".

وحصل بالوتيلي وهو غاني الأصل على البطاقة الحمراء الأخيرة بسبب خطأ ارتكبه بحق سكوت باركر لاعب وسط توتنهام في نهاية يناير الماضي وأوقف على أثره لأربع مباريات في حين أنه تلقى منذ رحيله إلى المان سيتي عشر بطاقات صفراء وبطاقتين حمراوين في الدوري الإنجليزي.

ويخطط برانديلي للدفع في مباراة اليوم الودية أمام الولايات المتحدة بمدينة جنوه بكل من أليساندرو ماتري وسباستيان جوفينكو في خط هجوم معدل بسبب غياب أنطونيو كاسانو الذي يعاني من مرض في القلب وجيوزيبي روسي المصاب في الركبة.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1394
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وصل الطائف لاعب دون بوش الهولندي اللاعب السوداني شادي عز الدين للمشاركة في اعداد منتخبنا الوطني تأهبا لتصفيات افريقيا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019