• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

في مباراة الدوحة الودية

مصر بقيادة الحضري واحمد حسن تسحق كينيا بخماسية وديا

مصر بقيادة الحضري واحمد حسن تسحق كينيا بخماسية وديا
كفر ووتر / الخرطوم فاز المنتخب المصري علي منتخب شباب كينيا (5- 0) في اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في العاصمة القطرية الدوحة.

وأنهى "منتخب الساجدين" الشوط الأول متقدماً بهدفين عن طريق المهاجم الشاب محمد صلاح ( ق 10) و القائد أحمد حسن ( ق 19) من ركلة جزاء.

في الشوط الثاني نجح الثلاثي البديل أحمد عيد عبدالملك وأحمد خيري وأحمد عبدالظاهر في تسجيل 3 أهداف أخرى في الدقائق 73 (ضربة جزاء) و 83 و 90.

ورغم تواضع مستوى الفريق الكيني إلا أن بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري اطمئن من خلال هذه التجربة علي مستوى نجوم الفريق الكبار عصام الحضري و محمود فتح الله ومحمد عبدالشافي وحسني عبدربه وأحمد عيد عبدالملك و كذلك اللاعبون العائدون لتشكيلة منتخب مصر كأحمد سعيد "أوكا" و إبراهيم صلاح وأحمد حسن مكي بالإضافة للعناصر الجديدة و الشابة كأحمد تمساح مهاجم الداخلية الذي قدم مستوى جيد خلال ال 76 دقيقة التي لعبها وكذلك ثلاثي المقاولون باسم علي ومحمد صلاح اللذين شاركا منذ البداية ومحمد النني الذي لعب الشوط الثاني كاملاً بعد أن دفع به الجهاز الفني بدلاً من احمد حسن الذي لعب لقاءه رقم 179 مع منتخب مصر.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1886
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حدد الاتحادِ الأفريقي لكرة القدم (كاف) رسميا السادس من يونيو 2024م القادم موعداً لمباراة المنتخب السوداني مع نظيره الموريتاني في نواكشوط في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019