• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

الدوري المصري

الحضري: أطالب بعودة الدوري.. ومستمر مع الإتحاد

الحضري: أطالب بعودة الدوري.. ومستمر مع الإتحاد
كفر ووتر / الخرطوم أكد عصام الحضري حارس مرمى الإتحاد السكندري أنه من الضروري أن تستأنف مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم وذلك لتجنب الخسائر التي سيتعرض لها الكثير من الأندية وكذا العاملين في مجال الرياضة.

وقال الحضري في تصريحات لقناة "الحياة" أنه مع عودة المسابقة لأن هناك أندية كثيرة سوف تتضرر من إلغاءها.

وأضاف أن إلغاء الدوري سوف يجعل الأندية تخسر عوائد الإعلانات والبث الفضائي والتذاكر في مقابل حاجتها لتسديد عقود اللاعبين.

وأشار الحارس الدولي إلى أن كل ما يثار في وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية حول طلبه الرحيل من زعيم الثغر غير صحيح مشددا تمسكه بالفريق والتواجد معه حتى نهاية عقده.

واختتم تصريحاته موضحا أن علاقته بإدارة الإتحاد جيدة مشيرا إلى أنه لو كان يحتاج أي شيء سيتحدث مباشرة مع عفت السادات رئيس النادي الذي يحترمه كثيرا.

يذكر أن الحضري قد انتقل إلى الفريق السكندري قادما من المريخ السوداني ليلعب مباراة واحدة قبل توقف الدوري، علما بأن تقارير صحفية أشارت إلى رغبة الحارس في العودة إلى المريخ
امسح للحصول على الرابط
 4  0  1552
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    احمدالتجاني 02-26-2012 08:0
    شكرا لكم, ادارة الصحيفه علي النشر فقد قصدت تعميم الفائده, فيما ذهبت اليه ولست بالاكثر ادراكا ولا بالاوسع بصيرة منكم او من الساده المشاركين.. مع كثير احترامى
  • #2
    احمدالتجاني 02-26-2012 07:0
    كان الاجدر بكم والاجدي لكم ان تنشروا تعليقي علي كلام السيد طارق من حجبه, هل لانه طال صحيفتكم العامره(في ادارتها) بشئ من النقد- لاحول ولا قوة الا بالله, حتي انتم!
  • #3
    احمدالتجاني 02-26-2012 07:0
    انا والله شايف انو الزول الاسمو طارق دا اسلوبو ما مهذب وبكرس للانحطاط (يعني شنو اضينات) وبكل اسف ادارة الجريده قاعده تساعد في تفشي الظاهره دي, ولو من غير ما تقصد.
  • #4
    طارق 02-26-2012 11:0
    تعال راجع التكيه فاتحة ابوابها فى انتظار سيادتك يا فرعونى يا معلم يا مكفت الاضينات يا شفت
أكثر

جديد الأخبار

اختتمت البطولة الأفريقية السادسة عشرة للسباحة التي اقيمت في العاصمة الانجولية لواندا وحقق فيها السودان إنجازا عظيما عندما نال ميداليتين ذهبيتين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019