• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

معتصم جعفر اكد استعدادهم في الاتحاد العام لترفيع اتحاد تمبول لمحلي

البرير يجد استقبالا كبيرا علي مشارف (تمبول) ويتبرع للمدينة

البرير يجد استقبالا كبيرا علي مشارف (تمبول) ويتبرع للمدينة
كفر ووتر / الخرطوم  كان يوم امس الجمعة من الايام التاريخية التي شهدتها (تمبول) حيث تم تكريم السيد الامين البرير يوم امس في مدينة تمبول ووجد البرير استقبالا كبيرا علي مشارف مدينة تمبول وتوقف ركب رئيس نادي الهلال عند مدخل المدينة لرد لتحية الجماهير الكبيرة التي خرجت لاستقباله حيث استعرض عدد من ابناء المنطقة عدة رقصات التراثية الخاصة بالمنطقة بالسيوف
و قال رئيس الهلال الامين البري في كلمته انه سعيد بهذا الاحتفال وهذا التكريم من رجال يشهد لهم الجميع بالكرم والضيافة واكد انهم علي اتم الاستعداد للمساهمة في كل المشاريع التي يطلبها اتحاد الكرة .
كما تم تكريم الدكتور معتصم جعفر ايضا في مدينة تمبول وخاطب معتصم جعفر وقال في كلمته انهم في اتحاد الكرة جاهزون تماما للمساهمة في كل ما يساعد في تطوير الحركة الرياضية واكد استعدادهم التام لترفيع الاتحاد الي اتحاد محلي اذا التزم بتوفير كل المعينات الخاصة لهذا الغرض.

واكد الدكتور بأنهم سيتنازلون عن نصيبهم من دخل مباراة الهلال والنسور التي اعلن عنها رئيس الهلال لصالح الاستاد الي جانب دعم اخر متي ما طلب منهم ذلك.
وعقب نهاية الاحتفال بالاستاد توجه الوفد الي نادي الاهلي الذي اقام هذه الاحتفالية حيث تم تكريم رئيس الهلال واللواء حطبة وبعض الشخصيات في الولاية والقي ممثل النادي كلمة قوية وطالب بضرورة مساهمة الميع لدعم مسيرة الاهلي التي تراجغت في السنوات الاخيرة.

واغلن رئيس الهلال الامين البرير عن تبرعه لنادي الهلال بغشرة ملايين جنيه ومعدات رياضية كاملة ومباراة بين الهلال والاهلي لصالح النادي.

من جهة اخري اعلن اللواء حطبة عن تبرعه كمدير عام لشرطة المرور بخمسة مليون للاهلي وخمسة اخري للشرطة بتمبول التي وقف علي حفظ الامن في هذا الاحتفال كما اعلن اللواء عن قراره بفتح مركز لترخيص المركبات والقيادة بتمبول سيتم افتتاحه خلال الاسابيع القادمة.

واعلن معتمد شرق الجزيرة عن تبرعه بخمسة مليون ايضا لصالح النادي الاهلي وانهالت التبرعات من بعض الشخصيات لصالح النادي.

ورافق البرير كل من اللواء حطبة وهاشم ملاخ وعثمان خالد اعضاء المجلس وبعض الاقطاب الشباب ياسر الجعلي وحاتم ومجمد عثمان الكوارتي والناير ومحمد محمود ووفد اعلامي كبير.
امسح للحصول على الرابط
 6  0  4063
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حلفاوي اصلي 02-26-2012 04:0
    اقسم بالله العظيم انا هلالابي واتحدى الرشيد والبرير ذاتو .. لكن وبدون نقه كتيرة ومن الاخر كده يا اخوتى الهلالاب ,, البيعمل فيها الامين البرير رئيس الهلال ,, عباطة وهبالة والله العظيم .. ده تقول امين امانة المؤتمر الوطنى والله ,,, يا سيدي انت رئيس نادي الهلال السوداني لكرة القدم او التربية الرياضية مالك ومال الزيارات الزى دي عليك الله ,,, حليلك يا الارباب + بكرة عبد الله حسن عيسي يرافق جمال الوالي في زيارة تاريخية لشنقلي طوباية ويتبرع ليهم بمكتب للضرائب ,,, موش اللواء حطبة اتبرع بمكتب ترخيص وفحص آلي !!! هههههههههههههاي ,,, هذي زمانك يا مهازل فامرحي .. جنس عباطة
  • #2
    ابومريم 02-25-2012 12:0
    موضة فعلا جديدة و ناس المناقل كرموا جمال الوالي واليوم نطالع بتكريم الملاكم من قبل اهل تمبول , تكريم علي شنو يا بت امي , علي الكاسات الجبتوها ولا علي البطولات الاحرزتوها سجمي علي الكورة وعلي القيادات التي تديرها,وكر ررررررر عليكم
  • #3
    ابراهيم احمد عدلان 02-25-2012 12:0
    رغم كيد الكائدين ورغم الكاف وطابوره الخامس فى السودان ورغم اعداء الهلال - البرير هو رئيس الهلال
  • #4
    ساكواها و كدا 02-25-2012 12:0
    ياخي البلنجاب ديل ألذ ناس. ريسينم زي حواشات الجزيرة، ما شاء الله تخت الشتلة تاني يوم تلقاها شجرة!! قبل يومين قدونا في الجرايد بتاعتم بي حذاء قارورة و شركةNike و عيك و كاك و شنو كدا ما عارف. لأ و اللذيذ في الموضوع قالو إنو الشركة هي الطلبت من قارورة بحكم إنو من النجوم "الكبار".. فعلاً .. و بما إنو نحن صفوة البلد دي و واجبنا ندخل ليكم شوية فهم عشان ما تشرطوا عينامع العالم المتحضر يا ناس الطرف التاني من الإتفاقية، فموضوع شركة Nike داأي زول ممكن يسوي عندهم الكدارة بالمواصفات الخاصة اللي هو دايرا ، أما إنو الشركة هي تطلب منك فدا بكون في مؤتمر صحفي و الخلق دي كلها بتحضرو، دي حاجة، و الحاجة التانية عشان ما يخموكم بتاع الجرايد بتاعنكم ديل زي كل مرة، سيد الكفر في البلد دي و الملك، العجب طبعاً، قبل 4 سنوات منتدى محبي المريخ عمل ليهو كدارة خاصة من نفس الشركة دي و مكتوب فيها إسمو و عملنا إحتفال سغيروني بالمناسبة دي لأننا صفوة و عارفين الموضوع ما عايز ليهو نفخ قدر دا، لكن نقول شنو "الما شال كاس أفريقيا بتخلعو كدارة" .. أها موضوع الكورة الذهبية دي كلمو أب بلنجة خليهو يعمل ليكم واحد زيو و قولو نحن أصحاب الفكرة .. عالم بلنجاب كيف !! image image و لأنكم جنكم غلاط يا البلنجاب، ح تلقو تحت رابط لموقع شركة Nike و أي زول ممكن يدخل فيهو و يختار المقاس الدايرو بالألوان الدايرا و الرقم الدايرو و تكتب فيها إسمك كمان .. يعني عآآآآدي ممكن تعملو واحد للنجم الخطييييير "هاليفا" .. أبقو رقاق الموسم دا يالبلنجاب .. جمعة، الطاهر حماد، اوتوكنب، يوسف محمد، شلاليت،عمر بخيت، قارورة، دار عجزة يا كافي البلا .. http://store.nike.com/gb/en_gb/product/total90-strike-iv-id-football-boot/?piid=21700 و الما قدر يدخل بالرابط دا ممكن تمشوا لي عمكم قوقل و تكتبو Nike Id و لما تخش في الموقع اختار بالترتيب دا Men - Shoes - Football و بعد داك أخد راحتك .. الصفراب .. عالم موهوم..
أكثر

جديد الأخبار

كما كان متوقعا فقد استغل المتمردون والمرجفين والعملاء الهجوم بالمسيرات الثلاث على مستودعات وقود الزراعة أمس الجمعة،للترويج لانتصار غير موجود على..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019