• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

شرفها مستشار رئيس الجمهورية الدكتور / الصادق الهادي المهدي

نادي الوحدة يفوز بدورة فقيد الشباب صديق مصطفى محمد بشير بالجزيرة ابا

نادي الوحدة يفوز بدورة فقيد الشباب صديق مصطفى محمد بشير بالجزيرة ابا
كفر ووتر / الجزيرة ابا / احمد درديق أختتمت عصر اليوم الجمعة 24 / 2 / 2012م بميدان الحرية بالجزيرة أبا دورة فقيد الشباب صديق مصطفى محمد بشير بحضور مستشار رئيس الجمهورية الدكتور / الصادق الهادي المهدي ووفده وأسرة الفقيد بالجزيرة أبا والعاصمة القومية وإتحاد الجزيرة أبا وممثلي الفرق والمدارس السنية ولفيف من الفعاليات بالجزيرة أبا وجماهير غفيرة ... ونال كأس البطولة فريق الوحدة الرياضي الثقافي الإجتماعي بالجزيرة أبا بعد أن كسبه ركلات الترجيح سابقاً ضد فريق الترسانة الصاعد حديثا للدرجة الأولى بالجزيرة أبا .
إشتمل الكرنفال الختامي اليوم على العديد من الفقرات التكريمية لجميع الذين ساهموا في هذه الدورة وكذلك تم تكريم أعيان الجزيرة أبا والأجهزة الأمنية بأبا والولاية وتم تكريم الطلاب المتفوقين بمرحلة الأساس هذا العام بهدايا قيمة وكذلك تم منح جوائز للفرق الفائزة واللاعبين المتميزين من الفرق المشاركة وتم تكريم فريق الرابطة كوستي لصعوده للدرجة الممتازة هذا العام من مستشار رئيس الجمهورية .
وتخللت هذا البرنامج مدائح نبوية وأناشيد وطنية تفاعل معها الحضور كثيراً .

الجدير بالذكر أن هذه الدورة برعاية رابطة الجاسر بالرياض بالمملكة العربية السعودية وأسرة الفقيد وإتحاد الجزيرة أبا .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3077
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كما كان متوقعا فقد استغل المتمردون والمرجفين والعملاء الهجوم بالمسيرات الثلاث على مستودعات وقود الزراعة أمس الجمعة،للترويج لانتصار غير موجود على..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019