• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

القمة تدرس خيار الانسحاب من الدوري

الهلال والمريخ يعقدان اجتماعاً مشتركاً في الثانية عشرة من منتصف نهار اليوم بمنزل السيد جمال الوالي

الهلال والمريخ يعقدان اجتماعاً مشتركاً في الثانية عشرة من منتصف نهار اليوم بمنزل السيد جمال الوالي
كفر ووتر / الخرطوم الاحداث تتسارع وتتطور بشكل دراماتيكي ويوم أمس وفي أعقاب التصعيد والتعنت من قبل الإتحاد العام حول أزمة حقوق الهلال والمريخ من عائدات بث مبارياتهما أمام حرس الحدود المصري وزيسكو الزامبي .. وتواصلت الإتصالات المشتركة بين رئيسي الهلال والمريخ طوال أمس؛ وتقرر أن يعقد مجلسا الهلال والمريخ اجتماعاً مشتركاً في الثانية عشرة من منتصف نهار اليوم بمنزل السيد جمال الوالي رئيس نادي المريخ لإتخاد العديد من القرارات الخطيرة والتي من بينها خيار الإنسحاب من بطولة الدوري الممتاز وكل المنافسات التي ينظمها الإتحاد السوداني لكرة القدم.
وكان نادي الهلال قد تلقى خطاباً مستفزاً من الإتحاد العام لكرة القدم يؤكد فيه أن الهلال ليست لديه أية أموال طرف الإتحاد ؛ وطلب الإتحاد في خطابه من الهلال إذا أراد أمولاً أن يطلب ( سلفية ) على أن يحدد كيفية السداد، الشيء الذي أعتبره مجلس الهلال استفزازاً كبيراً للهلال من قبل الإتحاد العام الذي استقطع "40 %" من قيمة تلفزة مباراة حرس الحدود رغم التكلفة الباهظة لزيارة الفريق المصري وتعامل الإتحاد بذات الإستفزاز من نادي المريخ مما دفع مجلسي الهلال والمريخ الدعوة لإجتماع طاريء يعقد في الساعة الثانية عشرة من نهار اليوم بمنزل رئيس المريخ السيد جمال الوالي لإتخاد بعض القرارات الخطيرة ومن ضمنها الخيارات المفتوحة وعلى رأسها الإنسحاب من بطولة الممتاز.
امسح للحصول على الرابط
 8  0  3913
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    محمد على 02-23-2012 02:0
    المشكلة إن القرارات المجحفى صدرت على خلفية إستحالة توافق الهلال و المريخ ... الآن إتحد الكبيران فماذا سيفعل من كان وراء المخطط الإستلابى ؟؟؟؟
  • #3
    أبومُجاهد 02-23-2012 12:0
    خطوةٌ مُباركةٌ يجب عدم التنازل عنها في حال استمرار تعنت واستفزاز الاتحاد الفاشل لمعتصم جعفر الذي أتى في غفلةٌ لرئاسة الاتحاد وهو ليس بجدير لرئاسته لكن هذه زمن المهازل فالتمرح وتتبجح ولك الله ياوطني الغالي وطن أجدادي .
  • #5
    hatim 02-23-2012 11:0
    ان هذا الذى يحث لهو يمثل قمة التعاون فالى الامام زعيمى الانديه السودانيه ولا تتراجعوا عن اتفاقاكم مع بعض ولكن هذا ديدن كل الانديه بعيدا عن العصبيه التى لا تقدم ولا تؤخر بل التعاون والتكاتف هو الحل الامثل ونحمد الله ان رجح صوت العقل والحكمه بين الزعيمين
  • #7
    ابراهيم عبدالهادى 02-23-2012 11:0
    ]على مجلس ادارة المريخ الحذر كل الحذر من الاعيب الهلاليب فهم كما قال الفرزدق محذرا سيدنا الامام الحسين بن على احد سيدى اهل الجنه من اهل العراق فقال انهم قلوبهم معك وسيوفهم مع بنو امية فعلى مجلس ادارة المريخ توخى الحذر فهولاء الهلاليب لايترددون فى ضرب المريخ اذا اتيحت لهم الفرصه وهم الان ينحنون امام العاصفه حتى تمر بسلام لان المشاكل تحيط بهم احاطة السوار بالمعصم لذلك لجاو الى الصلح والاتفاقيات ولكن اول ماتمر العاصفه حتى يعودون اشرس من الاول متعة كرة القدم فى عصبيتها واثارتها ونديتها ولكن هناك مخطط من حكومة الكيزان لقتل متعة كرة القدم كما قتلت كل شئ جميل فى السودان نريد مريخ هلال تنافس شرس تعصب اثارة تلف اعصاب هذه هى المتعه الحقيقيه فلا تفسدوها لنا[/SIZE]
  • #8
    حموري 02-23-2012 10:0
    وبعدين ؟؟؟ هل سيتم الانسحاب فعلا ام انها مناورة ؟؟؟ ... الاتحاد مخطئ والعملاقان مخطئان لكنهم محتاجين للدوري بغرض تجهيز فرقهم للبطولة الافريقية ...
أكثر

جديد الأخبار

كما كان متوقعا فقد استغل المتمردون والمرجفين والعملاء الهجوم بالمسيرات الثلاث على مستودعات وقود الزراعة أمس الجمعة،للترويج لانتصار غير موجود على..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019