• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-17-2024

في المؤتمر الصحافي لتدشين مشروع البوابات والتذاكر الإلكترونية

جعفر : ستسهم في ضبط دخول المباريات وتحقيق أعلي عائدات ... ماجد : نفذنا المشروع في إستادات الخرطوم والهلال والمريخ ... أبو بكر : به إحتياطات سلامة كبيرة ويوفر وقت وجهد اكبر

جعفر : ستسهم في ضبط دخول المباريات وتحقيق أعلي عائدات ... ماجد : نفذنا المشروع في إستادات الخرطوم والهلال والمريخ ... أبو بكر  : به إحتياطات سلامة كبيرة ويوفر وقت وجهد اكبر
كفر و وتر / الخرطوم / عقد الإتحاد السودانى لكرة القدم وشركة كاريزما المحدودة مؤتمراً صحافياً ظهر أمس بقاعة محمد الشيخ مدني للمؤتمرات بالمقر الرئيسي للإتحاد بالخرطوم (2) بمناسبة تدشين مشروع البوابات والتذاكر الإلكترونية بإستادات وملاعب ولاية الخرطوم بحضور قادة الإتحاد الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الإتحاد والأستاذ طارق عطا صالح نائب سكرتير الإتحاد والدكتور حسن أبو جبل الأمين العام للإتحاد والدكتور ماجد أحمد عبد الله المدير العام للشركة والمهندس أبو بكر محمد عبد الله مدير الفنية والهندسية للشركة والمهندس عبد الرحمن محمد عبد الرحمن مدير التسويق والمبيعات بالشركة وعدد كبير من وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية.

إبتدر الحديث في المؤتمر المهندس عبد الرحمن محمد عبد الرحمن مدير التسويق بالشركة مؤكداً بأن مشروع البوابات والتذاكر الإلكترونية من المشروعات الرائدة وله العديد من الفوائد مشيداً بالإتحاد السوداني لكرة القدم الذي وافق علي قيام المشروع وقدم له التسهيلات اللازمة لقناعته الكبيرة بأهمية المشروع وأشار إلى أن السودان به بنيات تحتية جيدة في ملاعبه ستكون قاعدة جيدة لتنفيذ المشروع والذي يجعل ملاعب وإستادات السودان في وضعية جيدة ومواكبة للتكنلوجيا.

المهندس أبو بكر عبد الله مدير الإدارة الفنية والهندسية بالشركة قدم شارحاً ضافياً عن الجوانب الفنية لمشروع البوابات والتذاكر الإلكترونية وقال بأن فكرة المشروع معمول بها في العديد من الدول عبر نظام إلكترونى يتوافق مع كل الظروف البيئية في السودان من حرارة ورياح وأمطار وهو نظام إلكتروني يمكن الجمهور الرياضي من شراء التذاكر قبل موعد كاف من المباراة ويقلل الإزدحام ويساعد في ضبط الدخول ويحقق أعلى عائدات وكشف عن بداية المشروع في مرحلته الأولى في ملاعب وإستادات ولاية الخرطوم الهلال والمريخ الخرطوم وقد بدأنا منذ الأمس في تركيب البوابات وسنعمل على تركيب (49) بوابة إلكترونية يتم توزيعها على المدرجات الشعبية والجانبية والوسطى والمقصورة الرئيسية والبوابة الواحدة تسمح بدخول عشرين إلي ثلاثين متفرج في الدقيقة الواحدة.

الدكتور ماجد أحمد عبد الله المدير العام لشركة كاريزما المحدودة تحدث في المؤتمر الصحفي مشيداً بجرأة الإتحاد السوداني لكرة القدم في قبول المشروع وحرصه الكبير علي تنفيذه إعتباراً من هذا الموسم وقال بأنهم تعاقدوا مع الإتحاد لتنفيذ مشروع البوابات والتذاكر الإلكترونية قبل فترة وكان من المفترض أن يتم تنفيذه قبل عام ولكننا في الشركة واجهتنا بعض الصعوبات اللوجستية وبحمد الله تجاوزناها بفضل إرادة الإتحاد السوداني وعزمه علي تنفيذ المشروع حيث بذل رئيسه الدكتور معتصم جعفر جهوداً كبيراً لتذليك كافة الصعاب وأشار إلي أن المشروع كبير ويحتاج لوعي كبير وتفهم للتعامل معه بإعتباره من المشاريع الحضارية التي تؤكد تطور السودان ومواكبته لأفضل ما وصلت إليه التكنلوجيا.

وأوضح الدكتور ماجد أن المشروع سيحقق النجاحات المنتظرة مجدداً ثقته في جماهير الرياضة السودانية في التعاون مع الشركة وإنجاح المشروع خاصة وأنه يحقق العديد من الأهداف وكشف عن خطة الشركة للعمل وقال سنعمل علي إستصدار التذاكر وبيعها في مقر الإتحاد السوداني وفي إستادات الخرطوم والهلال والمريخ وسنعمل علي إيصال التذاكر للجمهور بسهولة كبيرة وبصورة حضارية وأن التعامل مع الفكرة سهل.

الدكتور حسن أبو جبل الأمين العام للإتحاد السودانى لكرة القدم تحدث عن الفكرة وقال بأنهم في الإتحاد السوداني لكرة القدم ظلوا يعانون من ضبط دخول المباريات ويبحثون عن فكرة جديدة ومواكبة فكان الإتفاق مع شركة كواريزما لتنفيذ مشروع البوابات والتذاكر الإلكترونية وهو مشروع سيكون إضافة حقيقية للبنيات التحتية للملاعب السودانية قبيل تطبيق دوري المحترفين في السودان العام المقبل وشكر الشركة علي مبادرتها معلناً تعاون الإتحاد مع الشركة حتي يحقق المشروع أهدافه المنتظرة.

في ختام المؤتمر تحدث الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم مؤكداً بأن إتحاده حريص كل الحرص على تنفيذ المشروع وستكون المرحلة الأولي في ملاعب الخرطوم والهلال والمريخ ومن ثم ننتقل لمدن عطبرة وبورتسودان وكادوقلي خاصة وأن السودان العام المقبل سيبدأ تطبيق دوري المحترفين وستأتي للسودان العديد من لجان التفتيش التابعة للإتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) وهو المشروع سيكون إضافة كبيرة للبنيات التحتية لملاعبنا التى تستضيف المباريات الدولية والقارية والإقليمية.

وإمتدح معتصم شراكة إتحاده مع شركة كاريزما زقال بأنه شراكة حقيقية ستفيد الإتحاد والأندية في ضبط الدخول وضمان دخول أكبر عدد من الجماهير في وقت وجيز ومحاربة مافيا التذاكر التي ظلت تؤرق أندية الممتاز وأكد بأن إتحاده سيقدم كل معينات النجاح للشركة وسيتعاون معها بلا حدود لتحقيق الأهداف المنتظرة مشيداً بجماهير الرياضة التي تستقطع من قوتها وقوت عيالها لمتابعة المباريات وتشجيع فرقها وقال بأنه ستسهم بشكل كبير في إنجاح المشروع لأنها مهمومة بتطوير الرياضة.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2378
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حموري 02-23-2012 10:0
    دائما العمل في السودان يتم في الوقت بدل الضائع !!! ... هل يعقل ان يتم تركيب بوابات الان وتبقى على الدوري اسبوع او اقل ؟؟؟ ... اين كانوا قبل 3 شهور عندما انتهى الموسم ؟؟؟ لن يتغير الحال في السودان نهائيا في كل المجالات اذا لم تتغير طريقة العمل والتفكير
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019