• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

على هامش التعاقد مع "كاريزما" ... معتصم جعفر يهاجم وزارة المالية !!!

المهندس ابوبكر : اكملنا العمل في ملعبي الهلال والمريخ والنظام الجديد سيمكننا من ادخال مابين 120 الى 50شخص في الدقيقة

المهندس ابوبكر : اكملنا العمل في ملعبي الهلال والمريخ والنظام الجديد سيمكننا من ادخال مابين 120 الى 50شخص في الدقيقة
الخرطوم / احمد علي عبدالقادر / انتهى قبل قليل المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة كاريزما المحدودة بمقر اتحاد كرة القدم السوداني بالخرطوم2 ، وذلك بخصوص العقد الذي يربط الشركة السعودية باتحاد كرة القدم ومثل الشركة أمام أجهزة الإعلام كل من السيد عبدالرحمن محمد عبدالرحمن مدير الشركة بالسودان والمدير التنفيذي للشركة الباشمهندس ابوبكر محمد عبدالله، ومن جانب الاتحاد العام كان حضورا رئيس الاتحاد العام الدكتور معتصم جعفر والدكتور حسن ابو جبل.
وافتتح كلمة الاتحاد العام المنسق الاعلامي للاتحاد العام الاستاذ عاطف السيد مرحبا بأجهزة الاعلام ومقدما لاعضاء شركة كاريزما المحدودة. وابتدر الدكتور حسن ابوجبل (نيابة عن معتصم جعفر الذي حضر لاحقا) كلمة الاتحاد مشيدا بشركة كاريزما وخطوتها الرامية لتطوير مؤسسات الرياضة بالبلاد سواء كانت تنموة او اجرائية او تطويرية ولذلك كان هذا سبب تعاقدهم معها. قيما تحدث المهندس ابوبكر ممثلا للشركة عن خطوات عمل المشروع مؤكدا أنهم بدؤوا الآن العمل في استادي (الهلال والمريخ) وسيختتمون باستاد الخرطوم لاحقا..موضحاً أن هذا المشروع يمكنهم من متابعة عدد الجماهير التي هي بالاستادات في نفس الثانية سيكون معلوما لديهم ولدى قادة الاتحاد وفق برنامج ونظام محددين.
منبهاً إلى أن تذاكر المباريات ستكون لمدة عام والدخول بالتذكرة سيكون لمباراة واحدة دون تكرار للدخول بنفس هذه التذكرة كما كان يحدث في السابق.
مضيفاً : (هذا النظام سيمكننا من ادخال مابين 20_50 شخص في الدقيقة الواحدة وعبر بوابة واحدة). وواصلا المهندس ابوبكر حديثه مؤكداً أن هذه التجربة تعد الأول في السودان وافريقيا ولم يسبقهم لها أحد سوى بطولة أمم افريقيا بانغولا 2010 ولكن كانت محددة في العاصمة لواندا فقط ولاتشمل جميع الاستادات والولايات مثلما نريد نحن اليوم. واختتم المهندس ابوبكر في حديثه لأجهزة الاعلام قائلا: (لم نحدد التكلفة الكلية حتى الآن لهذا المشروع لظهور بعض المستجدات مثل الاعطال المفاجئة حسب مناخ السودان مثل الاتربة والامطار وغيرها).

معتصم جعفريهاجم وزارة المالية!!

ابتدر رئيس الاتحاد العام الدكتور معتصم جعفر حديثه بالشكر لشركة كاريزما في سعيها لاحداث نقلة نوعية وسلوكية للاستادات لتصل لمصاف العالمية ولابد ان تكون البنية الاساسية ممتازة وخاضعة لفرق تفتيش ولابد من ادخال تقنيات دخول الجماهير للاستادات وهي احدى الوسائل الترويجية على مستوى التطوير القومي كان لابد لنا من التعاقد مع هذه الشركة.

وأضاف جعفر: نحن خاطبنا وزارة الشباب والرياضة بخصوص هذا التعاقد وقامت الوزارة بدورها بمخاطبة وزارة المالية ولكن كالعادة وزارة المالية لم ترد على هذا الخطاب ونحن نقول انها تقصد عدم الرد هذا لانها لاتريد أن تدعم الرياضة بالواضح ..وفي نهاية المطاف ستحملنا الوزارة الرياضية مآلات الفشل الرياضي في حالة حدوثه والحقيقة هي أن وزارة المالية دائما ما تتسكع في خطاباتنا المالية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2756
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كما كان متوقعا فقد استغل المتمردون والمرجفين والعملاء الهجوم بالمسيرات الثلاث على مستودعات وقود الزراعة أمس الجمعة،للترويج لانتصار غير موجود على..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019