• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

تنس

دبى تستضيف لاعبة صهيونية فى بطولة مفتوحة لتنس السيدات

دبى تستضيف لاعبة صهيونية فى بطولة مفتوحة لتنس السيدات
كفر ووتر / وكالات تشهد بطولة دبى المفتوحة لتنس السيدات المقامة حاليا فى الإمارات، مشاركة اللاعبة الصهيونية شاهار بير للمرة الثالثة على التوالى، فى إشارة إلى التطبيع الرياضى بين المدينة الإماراتية والكيان الصهيونى، على الرغم من مشاعر الكراهية الشديدة التى تكنها الشعوب العربية للدولة العبرية.

وكانت اللاعبة الصهيونية قد تسببت فى أزمة عنيفة لدى منظمى البطولة، بعدما رفضت الدولة منحها تأشيرة الدخول للمشاركة بالبطولة عام 2009، مما دفع رابطة اللاعبات المحترفات لتوقيع غرامة مالية على المنظمين.

شاهار بير ألحقت الهزيمة بالعمانية فاطمة النبهانى فى المباراة التى جمعتهما، ضمن مباريات الدور الثانى من البطولة البالغ مجموع جوائزها مليونى دولار.

وتعم حالة من الغضب العارم فى الأوساط الرياضية العمانية، بعد موافقة اللاعبة فاطمة النبهانى على مواجهة اللاعبة الصهيونية، خاصة وأغلب الدول العربية ترفض مبدأ التطبيع الرياضى مع الكيان الصهيونى.

جدير بالذكر أن العديد من اللاعبين واللاعبات العرب كانوا قد قرروا فى بطولات سابقة عدم مواجهة نظرائهم من الكيان الصهيونى، تضامنا من القضية الفلسطينية ورفضهم مبدأ التطبيع
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1925
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اختتمت البطولة الأفريقية السادسة عشرة للسباحة التي اقيمت في العاصمة الانجولية لواندا وحقق فيها السودان إنجازا عظيما عندما نال ميداليتين ذهبيتين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019