• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

الدوري المصري

النادي الأهلي يضمن الحصول على عائد مادي يصل إلى مليوني جنيه على الأقل كل عام

 النادي الأهلي يضمن  الحصول على عائد مادي يصل إلى مليوني جنيه على الأقل كل عام
كفر ووتر / وكالات ضمن النادي الأهلي الحصول على عائد مادي يصل إلى مليوني جنيه على الأقل كل عام بعدما أعلن اعتماده مشروع "الأهلي موبايل" يوم الاثنين.

وتمنح الخدمة جماهير النادي فرصة متابعة أخبار النادي أولا بأول عبر التليفون المحمول بالإضافة إلى تحميل صورا خاصة بالفرق الرياضية بالنادي، علما بأن شركة " أيوا جلف " قد فازت بحق تسويق الخدمة بعد منافسة ساخنة مع عدة شركات متخصصة.

وقال علي عبد المنعم مدير إدارة التسويق بالأهلي لـ (موقع كوارابيا) المصري أن إدارة النادي تبحث دائما عن مصادر تمويل جديدة لمواجهة الأعباء المالية التي يواجهها النادي بالصرف على 19 لعبة رياضية، موضحا "لذلك أطلقنا خدمة (الأهلي موبايل)."

وأكمل "الأهلي سيحصل على عائد سنوى من هذا المشروع قدره مليوني جنيه بحد أدنى تزيد 10% سنويا، بالاضافة إلى 50 % من صافي الربح إذا زاد عن هذا المبلغ وفقا للعقد المبرم مع الشركة والذي سيكون لمدة ثلاث سنوات."

وأضاف مدير التسويق بالنادي الأحمر أن التفاصيل الخاصة بالمشروع سيعلنها حسن حمدي رئيس النادي في مؤتمر صحفى خلال الفترة القادمة مع شركة "أيوا جلف".

وأتم عبد المنعم "بث الأخبار والصور سيكون من خلال كل شركات التليفون المحمول في مصر وليست حصريا على شركة واحدة حتى تصل أخبار النادي لأكبر قاعدة من جماهيره.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1468
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اختتمت البطولة الأفريقية السادسة عشرة للسباحة التي اقيمت في العاصمة الانجولية لواندا وحقق فيها السودان إنجازا عظيما عندما نال ميداليتين ذهبيتين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019