• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

بشه وخليفة يعودان للتدربات اليوم

هيثم مصطفي يتعرض لأصابة في العضلة وتكثيف العلاج له للحاق بمباراة شندي

هيثم مصطفي يتعرض لأصابة في العضلة وتكثيف العلاج له للحاق بمباراة شندي
كفر ووتر / الخرطوم يبدو ان مدرب اللياقة لم ينتبه الي الاجهاد هيثم مصطفي الذي تعرض له في الفترة الماضية مع المنتخب والهلال علي حد سواء اذ تعرض قائد الهلال هيثم مصطفي اثناء ادائه لتدريبات اللياقة البدنية العنيفة التي امس وفي اول تدريب له مع الفريق تعرض البرنس الي اصابة في العضلة و سيتم اخضاعه لبرنامج مكثف حتي يتمكن من العودة للتدريبات وقيادة الفريق في مباراة افتتاح الدوري الممتاز امام اهلي شندي.

على ذات الصعيد اخضع الجهاز الفني للهلال نجم الفريق الجديد وظهيره الايمن معتز رابح الي تدريبات اضافية مع زميله صالح الامين بعد تخلفهما عن تدريب الفريق الصباحي.

هذا يعود نجم الهلال خليفة اليوم الي تدريبات فريقه بعد غياب عن المشاركة في تدريبات الفريق ابتداء من اليوم وسيعود برفقة خليفة زميله محمد احمد بشة الذي اخضعه الجهاز الفني للهلال الي راحة سلبية.
امسح للحصول على الرابط
 3  0  2087
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بيرلا 02-19-2012 10:0
    سلامات ياسيدا , انشاءالله تكون اصابة بسيطة وتقدر تلعب كل المبارة وتشوت اي ضربة ثابتة باليمين والشمال وتعكس كل الركنيات شمال ويمين وانشاءالله تلعب كل مباريات الهلال سوي محلية كانت او افريقية عشان الهلال العالمي يقدر يحافظ علي اعظم صفر في الدنيا
  • #2
    محمد على 02-19-2012 12:0
    نرغب فى مشاركته و إن كان مصاباً ، بل و إن دخل الملعب و جلس ، وجوده طمأنينة نفسية لزملائه ، و إن لم يؤدى اللمسات الساحرة بقدمه ستنجح توجيهاته الثاقبة فى أداء المطلوب .
  • #3
    ساكواها و كدا 02-19-2012 11:0
    وراموا بأنواع العقـاقــير برأه .. وهل يصلح العطار ما أفسد الدهر؟!
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019