• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

البرازيلي باولو اوتوري مدربا لمنتخب قطر

البرازيلي باولو اوتوري مدربا لمنتخب قطر
كفر ووتر / وكالات أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم اليوم السبت تعاقده مع البرازيلي باولو اوتوري لتدريب منتخبه الاول خلفا لمواطنه سيباستياو لازاروني, الذي اقيل نهاية كن الاول/ديسمبر الماضي بعد الاخفاق فى دورة الالعاب العربية.

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد انه تم التعاقد مع اوتوري لقيادة المنتخب الاول في المرحلة المقبلة من التصفيات الاسيوي لمونديال ,2014 والتي تتضمن خوض المباراة الهامة مع ايران في 29 شباط/فبراير الجاري بطهران, والتي تحتاج فيها قطر الى التعادل للتأهل رسميا الى الدور الرابع من التصفيات.

ولم يذكر الاتحاد مدة عقد اوتوري لكنه اكد على ان اوتوري سيكون مدربا للمنتخب الاول بجانب عمله كمدرب للمنتخب الاولمبي الذى يواصل استعداداته للقاء السعودية الاربعاء المقبل في الجولة الخامسة لتصفيات اولمبياد لندن 2012.

وينتظر ان يعلن الاتحاد تفاصيل عقد المدرب الجديد فى مؤتمر صحافي يعقد خلال الساعات المقبلة, كما ينتظر ان يعلن اوتوري القائمة الجديدة للمنتخب الذي يبدأ تدريباته واستعداداته للقاء ايران غدا الاحد. وستكون المباراة الودية مع لبنان الخميس المقبل اول مهمة رسمية يقود فيها اوتوري المنتخب القطري.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1411
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019