• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

تشتمل علي برنامج مصاحب بفندق فندق كورثينا

غدا مراسم قرعة بطولة الدوري الممتاز بتشريف وزراء الشباب والرياضة [

غدا مراسم قرعة بطولة الدوري الممتاز بتشريف وزراء الشباب والرياضة [
كفر ووتر / الخرطوم يستضيف فندق كورثينا ا(برج الفاتح سابقا) عند الثانية عشر من ظهر غد السبت حفل قرعة الدوري الممتاز السوداني لكرة القدم لموسم 2012-2013. هذا ويشتمل حفل القرعة علي العديد من الفقرات والفعاليات الفنية والترفيهية والفكاهية بمشاركة الفنان جمال فرفور والفنانة ندي القلعة وفرقة تيراب الكوميديا بجانب كلمات لوزير الشباب والرياضة الإتحادي وكلمة رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم وكلمة لشركة سوداني الراعي الرسمي للبطولة بجانب العديد من الفقرات الشيقة الأخري التي تم إعدادها.

من جانبه أكد نائب السكرتير العام للإتحاد رئيس لجنة البرمجة طارق عطا أن الحفل سيشرفه السيد وزير الشباب والرياضة الإتحادي الفاتح تاج السر ووزير الدولة الأستاذ رمضان عبد الرحيم توتو و الطيب حسن بدوي رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بولاية الخرطوم ورؤساء أندية الدرجة الممتازة وممثلي الأندية الأربعة عشر المشاركة في الممتازوشركة سوداني الراعي الرسمي للبطولة والإعلام الرياضي.

ووجه طارق عطا الدعوة لوسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية للمشاركة في حفل القرعة الذي يتوقع ان يكون علي نسق القرعات (العالمية).
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1801
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019