• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

أكد أن روح التعاون بينهم وأندية الممتاز ستقود لتطوير الكرة السودانية

الطريفي الصديق: إجتماع رئيس الإتحاد برؤساء الأندية حقق أهداف عديدة والقادم أجمل ..مهمتنا تطوير الكرة السودانية وحريصون علي التعاون مع جميع الأندية لتحقيق المصلحة العامة ..النتائج الجيدة التي حققها المنتخب نتاج الدوري الممتاز وسنعمل علي تذليل كل عقباته!!!

الطريفي الصديق: إجتماع رئيس الإتحاد برؤساء الأندية حقق أهداف عديدة والقادم أجمل ..مهمتنا تطوير الكرة السودانية وحريصون علي التعاون مع جميع الأندية لتحقيق المصلحة العامة ..النتائج الجيدة التي حققها المنتخب نتاج الدوري الممتاز وسنعمل علي تذليل كل عقباته!!!
كفر و وتر/مصطفى حسين 

أكد الأستاذ أحمد الطريفي الصديق نائب رئيس مجلس ادارة الاتحاد السوداني لكرة القدم ان لقاء رئيس الاتحاد الدكتور معتصم جعفر برؤساء اندية الدرجة الممتازة ظهر امس الاول كان ناجحا بكل المقاييس وحقق اهداف عديدة من اجلها انعقد الاجتماع واضاف الطريفي في حديثه ان روح التعاون التي سادت الاجتماع بشرت بخير كثير ينتظر كرة القدم السودانية واشار الي ان تطابق وجهات النظر في العديد من الملفات يبين ان الهدف المنشود واحد من كل الاطراف سواء الاتحاد العام او فريقي القمة او بقية اندية الدرجة الممتازة اذ ان الجميع يعمل علي تطوير المنافسة من كل الجوانب فنية كانت ام ادارية وزاد نائب رئيس الاتحاد السوداني للكرة مبينا ان رعاية سوداني للدوري الممتاز لعام 2012 مكسب كبير ونجاح يحسب للاتحاد بمعاونة الاندية التي صرفت علي فرقها وطورت مستوياتها فجعلت المنافسة جاذبة للشركات الراعية الامر الذي سهل مهمة التسويق من جانب الاتحاد وكذلك المستوي المتميز الذي قدمه المنتخب في بطولة الكان كان نتاج بطولة الممتاز .

وشدد الاستاذ احمد الطريفي الصديق علي ان الوسط الرياضي بوجه عام وكرة القدم علي وجه الخصوص لابد ان تسود بهما روح المحبة والموده والتعاون المشترك لان القبيلة الرياضية يجمعها بيت واحد الجميع فيه يبذلون الجهد وينفقون الوقت والمال لتطوير المنشط لذا لايوجد مبرر للاحتراب ولغة التحديات ولعل من ابرز التوصيات التي خرج بها الاجتماع بين رئيس الاتحاد وقادة الاندية ان تكون التصريحات ايجابية بينهما عبر وسائل الاعلام المختلفة .

وافاد نائب رئيس الاتحاد بأن فريقي القمة يجدان كل التقدير والاحترام من اتحاد الكرة وبقية الاندية وقد اكد مندوبيهما انهما يكنان ذات الود والتقدير ليسقط بذلك كل مايثيره البعض من خلافات وصراعات خلال الفترة القادمة والجميع من اهل الوجعة علي كلمة سواء .

وعضد الطريفي بالقول: كل هذا الحراك والتشاور يصب في مصلحة المنتخب الوطني الاول وبقية المنتخبات التي تنتظرها مشاركات بالتصفيات الافريقية المأهلة للنهائيات . ولعل صقور الجديان خلال مشاركتهم الاخيرة في نهائيات الامم الافريقية التي استضافتها غينيا والجابون ستكون بمثابة ارضية صلبة للانطلاق نحو تحقيق الانجازات في مقبل السنوات وليأخذ الجميع في الاعتبار ان هنالك اربعة اندية تشارك افريقيا ممثله للسودان وبجانبها تلعب المنتخبات مما يحتم ضرورة التكاتف والتعاون بين الجميع من أجل الوصول إلى تهيئة أجواء تساعد على تحقيق الانتصارات وأردف الطريفي قائلاً: الاتحاد الرياضي لكرة القدم أعد العدة لتدشين الموسم الكروي بطريقة منظمة أستصحبت تجارب الماضي للاستفادة منها واليوم يتشهد القرعة حفل أنيق ومن بعدها ستعلن البرمجة التي نجتهد لتكون ثابتة خالية من التأجيلات، ودعا الطريي وسائل الاعلام لتهئة الأجواء المثالية والمؤازرة والابتعاد قد الاستطاع عن التعصب الشديد الذي ينزع رداء القومية ويجعل التنافس الشريف يتحول لاحتراب فتسود لغة التحديات والعنتريات وتغيب الحكمة والرزانة وروح الوحدة.

وعاد نائب رئيس الاتحاد للحديث عن الاجتماع الذي إنعقد أمس الأول بين الاتحاد ممثلاً في رئيسه ورؤساء أندية الدوري الممتاز كان مثمراً وناجحاً وستنعكس فوائده بالقريب العاجل على حركة النشاط.

وفي ختام حديثه تمنى الطريفي ان يكون الجميع في قمة المسئولية لانجاح الموسم الكروي القادم والذي يمتلئ بالتحديات الجسام سواء للأندية أو المنتخبات وابان أن مجلس إدارة الاتحاد يبذل مجهودات لاتخطئها العين حتى إن لم تعجب قلة قليلة وهذه القلة لن توقف مسيرة التطوير التي بدأناها بالعهد الجديد وعازمون على المضي بها قدماً ولن نلتفات لخربشات الصغار.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2449
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    زائر ود الجبل 02-17-2012 10:0
    كذابين ده الشئ المعهود فيكم يا الطريفي والزبانية بكره الهلال بجيب خشومكم الارض وغداً لناظره قريب
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019