• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-12-2024

مانشيني لبالوتيلي : أرجوك احترم نفسك شهرين فقط

مانشيني لبالوتيلي : أرجوك احترم نفسك شهرين فقط
كفر ووتر / وكالات تتجه النية داخل مانشستر سيتي إلي التفكير في الاستعانة بالمهاجم الإيطالي ماريو بالوتيللي في الخط الهجومي الذي سيضعه مواطنه روبيرتو مانشيني لمباراة بورتو بالدوري الأوروبي.

وكان اللاعب صاحب الأـ21 عام قد تعرض للإيقاف 4 مباريات من الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بعد أن دهس سكوت باركر لاعب توتنهام في المباراة التي جمعت الفريقين في البريمير ليج.

وقال مانشيني خلال المؤتمر صحفي الإعدادي للمباراة :"لقد تحدثت إلي ماريو منذ أسبوعين،لقد قلت؛أرجوك يبقي لنا 13 مباراة لنلعبهم بالإضافة إلي الدوري الأوروبي حاول أن تكون سلوكياتك جيدة داخل الملعب وفكر فقط في لعب كرة القدم."

وتابع :"أعتقد أنه إذا كانت رأسه في حالة جيدة في الشهرين المقبلين سيكون لاعب هام للغاية .. من الصعب أن تجد طريقة مناسبة للتعامل معه،نحن نعلم أن ماريو لاعب رائع،وهو صغير في بعض الحيان سيرتكب بعض الأخطاء."

وأضاف :"لكن لهذا السبب إذا تمكن من الحفاظ علي اتزانه خلال الأشهر القادمة سيكون لاعب هام بالنسبة لنا في الدوري الأوروبي والدوري الانجليزي."
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2112
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019