• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024

حركة غير اخلاقية لسواريز

روني يقود اليونايتد لفوز علي الليفر ويتصدر مؤقتا

روني يقود اليونايتد لفوز علي الليفر ويتصدر مؤقتا
كفر ووتر / وكالات قاد واين روني فريقه مانشستر يونايتد حامل اللقب لتحقيق فوز ثأري على غريمه وضيفه ليفربول بتسجيله هدفي الفوز عليه 2-1 امس السبت على ملعب "أولد ترافورد" في افتتاح المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

ودخل يونايتد الذي يستعد للقاء اياكس امستردام الهولندي الخميس المقبل في "يوروبا ليغ"، الى هذه المواجهة وهو يبحث عن الثأر من ليفربول الذي كان اخرج "الشياطين الحمر" من مسابقة الكأس المحلية بالفوز عليهم 2-1 في 28 الشهر الماضي.

ونجح رجال المدرب الاسكتلندي اليكس فيرغيسون في تحقيق مبتغاهم وتسجيل فوزهم الاول على "الحمر" في اخر اربع مباريات، ما سمح لهم بتصدر الترتيب موقتا بفارق نقطة عن الجار اللدود مانشستر سيتي الذي يلتقي غدا الاحد مع مضيفه استون فيلا، بينما تجمد رصيد الضيوف عند 39 نقطة في المركز السابع بعد ان منيوا بهزيمتهم السادسة حتى الان.

وكانت الاجواء متشنجة حتى قبل صافرة انطلاق اللقاء بعدما رفض مهاجم ليفربول الاوروغواياني لويس سواريز مصافحة المدافع الفرنسي باتريس ايفرا الذي شد لاعب اياكس السابق بذراعه لكي يجبره على مصافحته الا ان الاخير ابى فعل ذلك وانتقل مباشرة الى الحارس الاسباني دافيد دي خيا بحركة اقل ما يقال عنها "غير أخلاقية".
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1540
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو وعد 02-12-2012 02:0
    التحية للاعب الخلوق ريو فيرناند الذي رفض بدوره مصافحة اللانسان سواريز نتيجة عدم مصافحة ايفرا.
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019