• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

الدوري الاسباني

جيرارد بيكيه : برشلونة كان يعاني قبل مجيىء غوارديولا

جيرارد بيكيه : برشلونة كان يعاني قبل مجيىء غوارديولا
كفر ووتر / وكالات أكد المدافع الإسباني جيرارد بيكيه على ضرورة بقاء المدرب بيب غوارديولا مديراً فنياً للنادي الكتلوني بسبب الدوافع التي يقدمها للاعبين في كل موسم بجانب الألقاب الكثيرة التي حصل عليها برشلونة معه والنمو المستمر منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق.

وقال المدافع الشاب : "أرى غوارديولا أكثر حرصاً من السنة الأولى وأعني كل شيء حيث لم يتوقف الفريق عن النمو ، عندما جاء بيب إلى برشلونة في السنة الأولى فلم يكن النادي في أفضل حالاته ومنذ ذلك الحين حققنا العديد من الألقاب والمدرب لعب دوراً كبيراً جداً في هذا".

وفيما يتعلق بإمكانية فوز برشلونة في بطولة كأس الملك ودوري أبطال أوروبا واضاف : "في كل عام نسير على هذا النحو والفوز بالألقاب الثلاثة هي ممكنة ولكن الوضع في آخر شهرين من الموسم يكون صعباً وخصوصاً شهر يناير / كانون الثاني المعقد للغاية بيد أننا نقوم بالأشياء بشكل جيد".

ورداً على سؤال حول إقامة المباراة النهائية من كأس إسبانيا على ملعب سانتياغو برنابيو وقال وهو غير مبالٍ : "إذا اقيمت المباراة النهائية هناك فإن ذلك سيكون جيداً لمعظم الجماهير وفي الأيام القادم سنعرف ما الذي يقرره الاتحاد الإسباني ولكن الشيء المهم هو الحصول على الكأس".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1582
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

امن الهلال صفقة انتقال لاعب عزام التنزاني بوبي برينس لثلاث سنوات وكان الهلال اشتري بطاقة اللاعب بصورة رسمية ويتوقع ان ينضم اللاعب لمعسكر الهلال خلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019