• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

الدوري الاسباني

ملقة يطمئن بيليجريني على مستقبله مع الفريق

ملقة يطمئن بيليجريني على مستقبله مع الفريق
كفر ووتر / وكالات كد فيرناندو هييرو المدير الرياضي لنادي ملقة الأسباني اليوم الأربعاء أنه "لا يوجد إنذار أخير" له "أو لأي أحد"، في إشارة إلى التشيلي مانويل بيليجرني المدير الفني للفريق بعد النتائج المتردية للفريق مؤخرا. وأكد هييرو في تصريحات للصحفيين "من السهل المجئ والحديث عن مسئول وحيد (عن الوضع بعد الهزيمة الأخيرة أمام غرناطة). نعرف طريقنا بوضوح تام وسنواصله".

وأوضح "هنا ستتحقق كل الأهداف من خلال الجميع وعلينا جميعا تحمل مسئولياتنا. علينا أن نتحسن ، لكن لا يوجد شخص مذنب أكثر من غيره". وعلى خلاف كل التوقعات ، خسر ملقة أمام غرناطة أول أمس الاثنين 1/2 ليتراجع إلى المركز الثامن في الدوري الأسباني ، بفارق نقطتين عن المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية وأربع نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.

وشدد هييرو على أنه قد تردد منذ اليوم الأول أن النادي يمر "بلحظة رائعة" وأن أحدا لا يمكنه التفوق عليهم "في الأمل"، لكنه أشار في الوقت نفسه إلى أن "المنافسين يلعبون ضد ملقة بحافز إضافي". وأضاف المدير العام أن النادي يود "أن يبقى واضحا أن اللاعبين مجدون" وأن "الكفاح من أجل تحقيق الأهداف حافز إضافي". وقال "نعتقد أن مركزنا في الجدول جيد بالنظر إلى جنون الدوري الحالي".

ودافع المسئول عن عمل بيليجريني وأسلوبه ، لأن أداء ملقة "معترف به مع مديره الفني الحالي"، حيث يخوض المباريات "بشخصية". وأكد هييرو أنه يجري اتصالات دائمة مع القطري عبد الله آل ثاني مالك النادي ، بعد مرض موضع ثقته في النادي خوسيه كارلوس بيريز. وأضاف "تمكنت من الحديث مع الشيخ عبد الله خمس أو ست مرات خلال الأيام الأخيرة وهم يتابعون تطور حالة خوسيه كارلوس".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1108
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

امن الهلال صفقة انتقال لاعب عزام التنزاني بوبي برينس لثلاث سنوات وكان الهلال اشتري بطاقة اللاعب بصورة رسمية ويتوقع ان ينضم اللاعب لمعسكر الهلال خلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019