• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

التقليد وإستخدام الهرمونات التى لاتخلو من دهون الخنزير هو الخطر الأكبر لأنه يخلق جيل مشوه من كل النواحى

الخبير عبد المنعم محمد على لـ "كفر ووتر" .. المصارعة الحرة أكبر برنامج ترفيهى فى العالم تشرف عليه الماسونية العالمية لإلهاء الشعوب عن قضاياها

الخبير عبد المنعم محمد على  لـ "كفر ووتر" .. المصارعة الحرة أكبر برنامج ترفيهى  فى العالم تشرف عليه الماسونية العالمية لإلهاء الشعوب عن قضاياها
الخرطوم / طارق احمد المصطفى / 
الخبير عبد المنعم محمد على أحد الكفاءات الرياضية المشهود لها مثل السودان لاعبا فى فترة السبعينات فى منشط السباحة وأحرز عدد من الميداليات مع المنتخب . لعب ( الباسكت بول ) و الكرة الطائرة وعمل خبيرا فى المملكة العربية السعودية تحدث إلينا فى ( كفر ووتر ) فى موضوع هام وحيوى وهو المصارعة الحرة الأمريكية التى وجدت رواجا كبيرا فى الفترة الأخيرة فماذا قال الرجل :.

المصارعة الحرة ( وهى ليست المصارعة المعروفة الأولمبية ) وأنما هى المصارعة التى تشاهد فى جهاز التلفاز ولها عدة قنوات وهى تستقطب كل أفراد العائلة لمشاهدتها من أب وأم وطفل حتى الفتيات عليه يكون تأثيرها شديدا ومدمرا على العائلة . خاصة إذا نظرنا الى كمية (T-shert ) التيشيرت المنتشرة فى الأسواق وتحمل صور المصارعين ( جون سينا ) و( تريبل أتش ) و( راندى أورتن ) وهى ليست مقصورة على الرجال فقط وأنما تمارس بواسطة شابات فاتنات يلبسن قطعتين فقط وأجسادهن أقوى من الرجال وتظهر عليهن علامات الرجولة من أثر الهرمون الذكرى الذى يستخدمنه ( التسترون ) (Testoserone ) وهو مستخلص من الخيول ومنقى لتغيير شكل وبناء الجسم . أما ثأثير المصارعة على الشباب فكان تأثيرا واضحا خاصة وأن طرق مشاهدتها منتشرة إنتشارا كبيرا فى أندية المشاهدة داخل العاصمة وأطرافها وأن معظم الشباب يعانون من البطالة وليس لهم غير هذه الأندية التى تبث هذه الأنواع من البرامج وأشياء أخرى لاأستطيع ذكرها هنا دون حسيب أو رقيب وإنتشرت معها صالات الجم ( G.Y.M ) بعيدا عن عين الرقيب . وتفشت فيها ظاهرة بلع حبوب الأمينو أسيد وأنواع البروتينات التى فى الغالب لاتخلو من دهون الخنزير تحت مسمى (المكملات الغذائية ) والأخطر هو إستخدام بعض الهرمونات والغرض من كل هذا هو التقليد وبناء جسم مثالى ولكن النتيجة هو خلق جيل مشوه جسديا لعدم وجود مدربين يستطيعوا تقسيم التدريب مابين الأعضاء العلوية والجسم والأرجل . المصارعة الحرة هى أكبر برنامج ترفيهى (Recreation) فى العالم تشرف عليه الماسونية العالمية . والماسونية هو تنظيم معناه ( البناؤون الأحرار ) (mason) وهو فى الأساس منظمة يهودية سرية إرهابية غامضة تهدف الى الى سيطرة اليهود على العالم وتدعوا الى الإلحاد والإباحية والفساد . ولكى ندلل على أن المصارعة الحرة هى جزء أصيل من التنظيم نورد الأتى وقد قلنا أن معنى الماسونية هو البناء (masonry) إذا البناء يحتاج الى أدوات مثل مطرقة ترب أتش والسلالم على شكل الحرف (V) التى يحاولون بها إلتقاط حقيبة النقود (المعلقة ) والغرض شد الجمهور . وعلامة المثلث التى يقوم بها المصارع ( روكى ) وعبارة (nexus) ومعناها الرابطة وهى تدعوا الى تحقيق الهدف عن طريق الفوضى الخلاقة وتنتشر ملبوسات تحمل اللون الأسود والأصفر عليهما هذه الكلمة . عملية الإذلال والخضوع أمام الجمهور وقد حدث هذا مؤخرا مع ( جون سينا ) والتابوت الذى يحمله المصارع ( أندر تيكر ) وهو واحد من أدوات القسم التى يؤدونها قبل الإلتحاق بهذا التنظيم . الماسونية إبتكرت أساليب لإستثارة الحشود لإستخدامها وسائل الإعلام خاصة المرئية منها ويلاحظ القارئ الكريم أن إستخدام الأنوار الباهرة والخطب الغوغائية البذيئة تجعل الجمهور فى فترة وجيزة بشرا بلاعقول منساقين بحماقة وجنون والقائمين على هذا الأمر ينصبوا من يريدوه بطلا وهناك صرف مالى كبير على المصارعة وأى مصارع لديه بروتوكول معين للدخول ويدخل ذلك ضمن سياسة إلهاء الجماهير وكل مايحدث عبارة عن أكاذيب وعمل مفبرك . الدعوة الى كل من يهمه الأمر من تربوين وعلماء نفس ليشاركوا فى هذا الموضوع الهام والخطير .
امسح للحصول على الرابط
 3  0  6973
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Zoal 02-10-2012 10:0
    الموضوع شيق و واقعي جدا.. الناس مؤخرا بدات تشعر بالخطر الداهم و هم قبل حين كانوا لا يهضمون نظرية المؤامره ضد الماسونيه.. هذا تطور طبيعي للأشياء طالما استمر الماسونيين في نشر برامجهم الغامضه يوما بعد يوم. احب ان اضف لكم مما قيل عن الماسونيه. قالو ان النمرود هو كبيرهم الذي علمهم السحر حيث انه اشتهر بهندسة البناء و هنالك كتاب ينشر المفاتيح و الاسرار التي كان يستخدمها سيدنا سليمان عليه السلام في سيطرته علي الجن و قد اظهر الكتاب ان تلك الاسرار (في شكل رموز) قد حصل الماسونيين علي جزء منها يستخدمونها في تسخير الجن لخدمة مشروعهم الاجرامي! قيل عن الماسونيه انها امتداد لمشاريع المسيح الدجال لبسط دولته الهالكه. و قد حافظت تلك المجموعه الشريره علي البقاء منذ القدم و بصوره سريه جدا و توارثوا مشروعهم جيل بعد جيل. المخيف في الامر ان الماسونيه غزت النخب الحاكمه و دائما ما كانت تستهدف طواقم الحكومات الاقوي في العالم. و قد قيل ان قدمائهم كانوا يشتهرون بالدمويه الشديده و القدره الهائله علي سحق الاعداء في المعارك و هم الذين قاتلوا في الحروب الصليبيه و نكلوا بالمسلمين. و من تلك الحروب في فلسطين توجهت مجموعة منهم الي اسكوتلندا و قد استعان بهم ملك بريطانيا حينها في حربه ضد جيش ضخم لا اذكر من اي دوله و لكنه كان جيش ضخم جدا. هذه المجموعه دخلت معه في اتفاق ان هم هزموا اعدائه ان ينصب بعضهم في الحكم و قد كان ان انضمت هذه المجموعه للجيش الملكي و رغم قلة عددهم الا انهم استطاعوا بدمويتهم و مهارتهم اهلاك ذلك الجيش الضخم. بمجرد دخولهم في الحكم بدأوا في السيطره علي مفاصل المملكه البريطانيه و ضموا كثير من الاشخاص المؤثرين و من هناك انتقلوا عند غروب الشمس عن المملكة البريطانيه الي امريكا التي بدأت دولتها في الزوال و منها الي اسرائيل و هي اكثر الدول المحتمله لتكون القوة العظمي القادمه.. كل تلك التفاصيل تقود لشيء واحد: و هو ظهور المسيح الدجال و سواد دولته في اسرائيل و لن تظل طويلا حتي يظهر المهدي المنتظر و ينزل المسيح الحقيقي و يقتله فيملأ الارض عدلا.
  • #2
    محمد 02-08-2012 11:0
    موضوع ممتاز وشيق وكل المعلومات فيه صحيحه نتمني من اجهزة الاعلام الاخري وجميع من يهمهم مصلحة الشعوب التنوير بهذا
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019