• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-24-2024

مواصلة للمبادرات السودانية الداعمة للكرة المصرية

الاتحاد العام يطلب من الكاف استضافة مباريات الاندية المصرية!!!

الاتحاد العام يطلب من الكاف استضافة مباريات الاندية المصرية!!!
كفر ووتر /مجاهد العجب  


مواصلة لسلسلة المبادرات الرياضية التي تقودها الاسرة الرياضية بالسودان فقد عرض الاتحاد السوداني لكرة القدم ممثلاً في سكرتيره المحامي مجدي شمس الدين على الاتحاد الافريقي لكرة القدم الـ(كاف) استضافة مباريات الاندية المصرية المشاركة في بطولتي الاتحاد ( دوري ابطال افريقيا الذي يلعب فيه الاهلي والزمالك , والكونفيدرالية التي تشارك فيها مصر بناديي الاسماعيلي وانبي ) .

وحوى الطلب الذي قدمه الاتحاد السوداني بحسب ما نشره موقع الاهرام المصري تحمل الفرق التي ستتبارى افريقيا لكافة نفقات السفر , على ان يقوم بالتنسيق الاداري لاقامة المباراة بالاضافة لطرح التذاكر وطباعتها .

يذكر ان الاتحاد الافريقي لكرة القدم سيبت في امر استضافة مباريات الاندية المصرية في الحادي عشر من فبراير الجاري , وسبق طلب الاتحاد السوداني مبادرات رائعة قامت بها الاندية السودانية حيث اتصل رئيس نادي المريخ جمال الوالي برئيس الاهلي المصري حسن حمدي معزياً في المحنة التي عاشتها الاسرة الرياضية العربية والعالمية ايضاً كما عرض المريخ على الزمالك ستضافة مبارياتة الافريقية في دوري الابطال , كما قام ناديا الهلال والرابطة كوستي بزيارة للنادي الاهلي معزين ومواسين في الفقد الكبير الذي احزن كل محبي وعشاق الكرة على مستوى العالم , ما دعى رئيس نادي القرن للاشادة بالفرق السودانية ومبادراتها التي تؤكد وتدلل على عمق الصلات والاواصر بين البلدين وان الرياضية ليست مجرد لعبة فقط
امسح للحصول على الرابط
 10  0  2465
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله نصر 02-07-2012 10:0
    حرام عليكم والله حرام عليكم ياناس الإتحاد مازالت الغصة في حلوقنا هل نسيتوا كل الإهانات والكلمات البذيئة التي وجهت لنابدون وجه حق وعلي فضائياتهم ؟ وتباري كثير منهم في شتم السودان حتي علي مستوي مسئولي الدولة ورمونا بكل ما هو قبيح (نحن في نظرهم أناس سذج)وعلي كلامهم (طيبين) الا يكفينا كل ذلك يا قادة الإتحاد؟ دايرين تاني تكرروا نفس المهزلة ؟ كفانا ما وجدناه منهم والله كفاية.
  • #3
    عبدالرحيم محمد 02-07-2012 09:0
    ليس لإتحاد الإنبطاح أي حق في إستغلال ممتلكات الشعب السوداني والفنجرة على حساب الغلابة. هذا أولاً ، وثانياً .... إسمعوني جيداً يا إخوان .. لا خير يرجى من وراء هؤلاء البلح وأمثالهم البتة . أخيراً يا أخي حتى النعاج والعنج اللي تكرم بها الريس وتفضل بيها عليهم والله كثيرة .. وما تنفع معاهم إلاّ سياسة ( جوِّع كلبك يتبعك )، أو كما كان يفعل حكامهم على مر التاريخ . قال إستضافة قال . قوم لف ، وربنا يرحم أيام شداد . ودمتم سالمين .
  • #5
    سيد جعفر 02-07-2012 07:0
    تانى- انتو ما بتوبوا من الاندية المصرية- مباراة الجزائر ومصر اثبتت ان استضافة الاندية المصرية- مهمة شاقة ومكلفة و مرهقة للسودان- من غير حمد وشكر من الاخوة المصرين. اذا تم استضافة مباريات الفرق المصرية بالخرطوم- هل الاتحاد العام السوداني يضمن للمصريين الفوز فى كفاة المباريات التى ستقام هنا فى الخرطوم- مباراة الجزائر ومصر اهان فيها الاعلام المصري للسودان حكومة وشعبا. ووصفونا بالسفه و عدم الفهم والتخلف. احذرو المصريين يا هولاء
  • #6
    شوقي 02-07-2012 06:0
    الاتحاد العام دا وين استاده عشان يطلب استضافة المباريات دى استاد المريخ واستاد الهلال اذا رفض الفريقان وتعللا بتمارين او مباريات اعدادية ماذا يفعل الاتحاد صحي والله البوبار بحق الناس
  • #7
    حسن المرضي 02-06-2012 09:0
    بصراحــه مبادره طيبــه وشجـــاعه تؤكد أصالة معدن السودانيين ولكن المصريين مابستاهلوا لاننا إنكوينا بنيرانهم كثير ومابمباراة المنتخب المصري والجزائري ببعيده عن الأذهان حتى الجزائريين مابستاهلوا لقد شاهدنا أعلام الجزائر في مباراة السودان وتونس الوديه التي جرت أحداثها في الشارقه . وهم يساندون ويؤازرون المنتخب التونسي .
  • #8
    محمد عشيب 02-06-2012 09:0
    مطاركم غرفة ووزير الداخلية نايم وسكاكينكم في الشوارع ------احنا ساذجين ول طيبين---اه يا مرارتي --
  • #9
    محمد 02-06-2012 07:0
    ونحنة ناقصين يالاتحاد لسة فاصلة الجزايرة بتدمي دم في قلوبنا انا لله وانا اليه راجعون ... والله نستاهل اكثر
  • #10
    Free Will 02-06-2012 07:0
    The egyption should ask for this. it is not our job to offer them some thing that they did not request. What if they decide that they want to play in Libya. Self respect is important so that others can respect us.
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019