• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

الكاف يبحث موقف الأندية المصرية من البطولات الأفريقية

الكاف يبحث موقف الأندية المصرية من البطولات الأفريقية
كفر ووتر / وكالات تجتمع اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم 11 فبراير الجاري، لبحث موقف الأندية المصرية من المشاركة في البطولات الأفريقية هذا الموسم، حيث يلعب الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا، بينما يخوض إنبى حامل لقب الكأس منافسات الكونفيدرالية. علما بان مجلس الوزراء المصري كان قد اقال الاتحاد المصري لكرة القدم مما يعني تجميد نشاط الكرة في مصر من قبل الفيفا
ويفكر مسئولو الاتحاد الأفريقي، في حظر إقامة المباريات الدولية في مصر بعد الكارثة الإنسانية التي أعقبت مباراة المصري والأهلي يوم الأربعاء الماضي على ملعب بورسعيد، وراح ضحيتها ما يزيد عن 70 مشجعا إضافة إلى إصابة المئات.

وذكرت صحيفة الهداف الجزائرية أن مسئولي الكاف يضعون في اعتبارهم العقوبات التي وقعت على نادى الزمالك بعد اقتحام جماهيره الملعب في مباراة الإفريقي التونسي العام الماضي، حيث تم تغريم القلعة البيضاء 80 ألف دولار إضافة إلى إقامة مباراتين بدون جمهور.

وفي حالة اتخاذ عقوبات ضد مصر، سيمتد الأمر إلى مباريات المنتخب القومي الذي يفتتح مشواره في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2013، وكذلك التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 خلال العام الجاري.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1681
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اختتمت البطولة الأفريقية السادسة عشرة للسباحة التي اقيمت في العاصمة الانجولية لواندا وحقق فيها السودان إنجازا عظيما عندما نال ميداليتين ذهبيتين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019