• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

ريو فيرديناند يرفض شارة قيادة المنتخب الإنجليزي

ريو فيرديناند يرفض شارة قيادة المنتخب الإنجليزي
كفر ووتر / وكالات استبعد ريو فيرديناند أن يكون مرشحا لارتداء شارة قيادة المنتخب الإنجليزي لكرة القدم خلفا لجون تيري مدافع فريق تشيلسي والذي تقرر تجريده من شارة القيادة في وقت سابق اليوم الجمعة.

ويخضع تيري للمحاكمة في التاسع من تموز/يوليو المقبل بتهمة الإساءة العنصرية للاعب منافس خلال مباراة أقيمت في تشرين أول/أكتوبر الماضي. ونفى تيري الاتهامات الموجهة إليه لكن مجلس إدارة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أوضح أن "كل الأطراف أبدت رغبتها في سحب مهام القائد من جون (تيري) في هذا الوقت.

وكان يعتقد أن فيرديناند هو المرشح الأوفر حظا لخلافة تيري في قيادة المنتخب ولكن لاعب مانشستر يونايتد استبعد نفسه من إطار المنافسة من خلال تصريحات نشرها بحسابه على موقع "تويتر". وكتب فيرديناند "لا أريد أن أكون قائدا للمنتخب الإنجليزي بعد ما حدث سابقا , أريد فقط التركيز في اللعب مع مانشستر يونايتد وإذا شاركت مع المنتخب سأكون سعيدا بذلك".

وجاء ذلك في إشارة من فيرديناند إلى ارتدائه شارة القيادة خلفا لتيري قبل عامين ثم فقدانها لصالحه مجددا دون إبلاغه بقرار المدير الفني فابيو كابيللو. وبذلك أصبح ستيفن جيرارد لاعب ليفربول هو المرشح الأقوى لارتداء شارة قيادة المنتخب.

ويواجه تيري تهمة الإساءة العنصرية لأنتون فيرديناند مدافع كوينز بارك رينجرز خلال مباراة الفريقين بالدوري الإنجليزي الممتاز. وذكر الاتحاد الإنجليزي أن تيري لن يقود المنتخب لحين الكشف عن حقيقة الادعاءات الموجهة ضده. وكان عدد من الرموز البارزة في كرة القدم الإنجليزية قد طالبوا الاتحاد الإنجليزي بحرمان تيري من شارة القيادة.

وفي حالة إدانة تيري , ستكون هذه هي المرة الثانية التي يجرى تجريده فيها من شارة القيادة حيث كان قد حرم منها في شباط/فبراير 2010 بسبب ادعاءات دخوله في علاقة مع زوجة أحد زملائه.

ومن ناحية أخرى لم يقم كابيللو بإقصاء تيري من المنتخب ويمكنه إشراكه في المباراة المقررة أمام هولندا في 29 شباط/فبراير الجاري وكذلك في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012).


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1234
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019