• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024

جنازته شهدت تظاهرة اعلامية عربية كبيرة بالرياض

جموع غفيرة تشيع جثمان الزميل احمد ادم الى مثواه الاخير بمقابر ام الحمام

جموع غفيرة تشيع جثمان الزميل احمد ادم الى مثواه الاخير بمقابر ام الحمام
الرياض / تغطية وتصوير / بشير صالح /  
شيع بعد عصر اليوم في العاصمة السعودية الرياض جثمان الزميل أحمد آدم المصور الصحفي المعروف بعد أديت الصلاة عليه في جامع الملك خالد بأم الحمام ودفن في مقبرة أم الحمام ، واحتشد المئات من الإعلاميين وأبناء الجالية السودانية وعدد كبير من العاملين في المجال الاعلامي من الجنسيات المختلفة لتوديع فقيد الإعلام ، وخيم الحزن على الجميع حيث كان كل منهم يواسي الآخر, سائلين الله عزَّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته.
وشارك في تشييع جثمان الزميل احمد ادم كذلك ممثلون عن السفارة السودانية بالرياض وعدد من مديري العلاقات العامة والإعلام في عدد من الجهات الحكومية وأعضاء رابطة الاعلامين السودانين وجمعية الصحفيين السودانيين "بشقيها" واعضاء مجلس إدارة رابطة الإعلاميين المصريين بالرياض وعدد كبير من الأدباء والمثقفين والأكاديميين حيث تقبل ابنا الفقيد "أيمن" و"أمجد" العزاء بمقابر ام الحمام وانتقل العزاء مباشرة الى استراحة المروج خلف قصر التهاني على الدائري الغربي .
"كفر و وتر" تنعى في فقيد الوسط الاعلامي الزميل احمد ادم روحه السمحة وبساطته وابتسامته الدائمه وتصالحه مع الجميع حيث كان يجد التقدير والاحترام من كل العاملين في الوسط الاعلامي بمختلف توجهاتهم وانتماءاتهم .
يشار الى ان الزميل احمد اصيب بجلطة مفاجئة في الرأس نقل على اثرها الى المستشفى الوطني وظل في العناية المركزة الى ان توفاه الله مساء الاربعاء .

امسح للحصول على الرابط
 2  0  3442
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عاشق المريخ موت 02-03-2012 12:0
    له الرحمة والمغفرة ونسأل الله له الجنة . اللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب .
أكثر

جديد الأخبار

أكد الحكم إبراهيم نور الدين، رضاه عن إدارته لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي أمس الإثنين، مشيرا إلى نجاحه في تحويل الانتقادات إلى إشادات. وقال نور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019