• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

بعثة المريخ تعود مساء اليوم

الفريق اجري اخر تدريباته بنيروبي مساء الامس وسفاري يحتاج الي فترة اضافية من اجل العلاج

الفريق اجري اخر تدريباته بنيروبي مساء الامس وسفاري يحتاج الي فترة اضافية من اجل العلاج
كفر ووتر /الخرطوم تغادر اليوم بعثة نادي المريخ العاصمة الكينية نيروبي في طريقها الي السودان .. ومن المنتظر ان تصل البعثة في الساعة الثامنة مساء اليوم .. وذلك بعد امضت البعثة ما يزيد عن الاسبوعين في معسكر ناجح اقيم بضاحية اوتالي بنيروبي .. لعب فيه الفريق مباراة اعدادية امام فريق قورماهيا الكيني انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق ..
وعلي جانب اخر اخضع الجاهاز الفني اللعبين لتدريبات صباحا ومساء .. وركز الجهاز الفني علي تدريبات اللياقة البدنية واشرف علية مدرب الاحمال البرازيلي بورتو ..
وفي المران المسائي اجريت تقسيمة بين الاحمر والاخضر شهدت العديد من الاهداف لاديكو والباشا وراجي عبد العاطي ... وايضا تدرب اللاعبون علي الكرات العكسية وكيفة ابعادها من جانب المدافعين .. وترجمتها الي اهداف من قبل المهاجمين .
وكان الجهاز الفني قد اخضع اللاعب سفاري الي تدريبات تأهيل بدني وخضع لجلستين صباحا ومساءا" وكان الطبيب الامريكي الذي قابله سفاري بالامارات قد اكد ان سفاري يحتاج الي فترة اخري للعلاج بعد ان ظهرت نتيجة الفحس ان سفاري يعاني من اصابة في عضلة الرجل اليمني ..

امسح للحصول على الرابط
 0  0  2206
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019