• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

في امم افريقيا

الجابون تفوز علي تونس .. والمغرب تحفظ ماء وجهها

الجابون تفوز علي تونس .. والمغرب تحفظ ماء وجهها
كفر ووتر / وكالات واصل المنتخب الجابوني مستضيف كأس الأمم الإفريقية تألقه بتحقيق الفوز على نظيره التونسي بهدف دون رد ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدور الأول مساء الثلاثاء ليتأهل الفريقان إلى الدور التالي.

وعلى الجانب الأخر، تمكن منتخب المغرب من حفظ ماء وجهه قبل وداع البطولة إثر تغلبه على منتخب النيجر بنتيجة 1-0 ضمن الجولة ذاتها، علما بأن الفريقين كانا قد خرجا من المنافسة حسابيا منذ الجولة الماضية.

ولم تؤثر خسارة نسور قرطاج على التأهل حيث تجمد رصيدهم عند ست نقاط من فوزين سابقين ليبلغوا الدور ربع النهائي كوصيف للمجموعة خلف المنتخب الجابوني مفاجأة البطولة الذي حقق العلامة الكاملة بتحقيقه ثلاثة انتصارات.

وجاء المنتخب المغربي في المركز الثالث بثلاث نقاط، فيما احتل منتخب النيجر - الذي تأهل على حساب المنتخب المصري حامل اللقب - المركز الأخير بلا نقاط.

ويواجه المنتخب التونسي في دور الثمانية يوم الأحد متصدر المجموعة الرابعة التي تضم غانا، غينيا، مالي، وبوتسوانا، فيما يلتقي منتخب الجابون مع صاحب المركز الثاني.

وجاء هدف مباراة تونس والجابون في الدقيقة 62 بتوقيع بيير أوباميانج من تسديدة غالطت الحارس العربي وعبرت للشباك.

فيما سجل يونس بلهندة هدف أسود الأطلسي الوحيد قبل نهاية مباراة النيجر بـ 11 دقيقة من تصويبة قوية من داخل المنطقة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1735
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019