• ×
الخميس 23 مايو 2024 | 05-22-2024

مصارعة حرة

ماذا يعني انتصار شيموس برويال رامبل و خسارة جيريكو؟

ماذا يعني انتصار شيموس برويال رامبل و خسارة جيريكو؟
كفر ووتر / وكالات قال كريس جيريكو الاسبوع الماضي بأن رويال رامبل ستكون نهاية العالم كما نعرفه, وهو ما جعلنا نشعر بأنه سيفوز برويال رامبل الا ان الواقع كان غير ذلك و استطاع شيموس الفوز لأول مرة برويال رامبل و نال فرصة اختيار بطل لمواجهته اما بطل العالم أو بطل المنظمة.

المهرجان لمن لم يشاهده كان عاديا بل أقل من العادي وهو ما أشعل الكثير من التساؤلات حول نية WWE في ارجاع اندرتيكر أو جلب بروك لاسنر لمساندة النجوم الموجودين حاليا الذي فشل اي منهم في وضع بصمة حقيقة على رويال رامبل.

فوز شيموس فعلا ينهي عالم المصارعة كما نعرفه و يفتح الباب على مصراعيه لنجوم أصغر سنا و أحدث عمرا في عالم المصارعة, فهي رسالة لنا بأن هذا العصر ليس عصر اندرتيكر و روك و ستيف اوستن و شون مايكلز و تريبل اتش بل هو عصر زيجلر و شيموس و ميز و كودي رودز يدعمهم المصارعين الكبار امثال كين و جيريكو و سينا و أورتن و غيرهم.

من المتوقع أن تحرص WWE على دفع جيريكو كثيرا قبل ريسلمانيا و مازلت أتوقع ان يواجه بونك في ريسلمانيا, فتخيلوا معي بونك ضد جيريكو و شيموس ضد براين و سينا ضد روك و كودي رودز ضد ذا ميز .. و لكن من المتوقع ايضا ان تقوم المنظمة بتجهيز شيموس للحدث الاكبر في WWE و التي تعول عليه المنظمة و عشاق المصارعة بشكل عام كثيرا ليكون قمة كعادته كل عام.

الا ان السيناريو الاخر قد يكون شيموس في مواجهة بونك لأول مرة في تاريخ الاثنين حيث لم يلتقي الاثنان مطلقا وذلك في حد ذاته امر يستحق الدراسة اذا ما تواجه الاثنان لأول مرة على حزام WWE هذا ما لم تتغير السيناريوهات خلال هذه الفترة القصيرة البالغة 60 يوما على الحدث الأكبر وهو ريسلمانيا.

أما عن جيريكو فخسارته جاءت مفاجأة للكثير و لكن اذا ما فكرتم فيها جيدا و بحثتم خلف هذه الهزيمة ستجدون عبقرية من فريق العمل الابداعي في WWE فالان جيريكو سيظل مثيرا للجدل فقد هزم في أول لقاء له بعد ان ظن الجميع بأنه قادم ليسيطر على المنظمة وهو ما يترك الكثير من التساؤلات التي تجعل جيريكو شخصية غير مفهومة و غامضة وهو ما تريده WWE.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1583
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يستعد نادي الاتحاد لمواجهة نظيره فريق ضمك، اليوم الخميس، في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين. ومن المتوقع أن..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019